Herelllllan
herelllllan2

عمران.. مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لغزة وتأكيداً على الجهوزية لكل الخيارات

يمانيون/ عمران

شهدت محافظة عمران اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.
وفي المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة حسن الأشقص ومسؤول التعبئة العامة سجاد حمزة ومدراء التربية زيد رطاس والإرشاد عيضة الرازحي، وفرع شؤون القبائل عبدالله العسمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية، رددت الحشود الجماهيرية الشعارات والهتافات المعبرة عن الرفض والإدانة لجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
وأكدت موقف الشعب اليمني الرسمي والشعبي الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية .. لافتين إلى ضرورة استمرار الضربات الموجعة والمؤلمة ضد كيان العدو حتى يوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني وما يرتكبه من جرائم بحق الأطفال والنساء على مرأى ومسمع العالم وفي ظل تخاذل عربي وإسلامي مخزي.
وأعلن المشاركون في المسيرة الجهوزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة على كافة المستويات.. مؤكدين أن موقف الشعب اليمني نابع من إيمانه الصادق والواثق بالله والتزاما بتوجيهاته.
وأكدت كلمة المسيرة التي ألقاها مدير مديرية ريدة، أن الشعب اليمني هو الشعب الوحيد الذي تحرك لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة، لافتا إلى أن الأنظمة المطبعة مع كيان العدو قد ذلت نفسها لتظل تحت أقدام اليهود والشيطان الأكبر أمريكا.
وأشارت الكلمة إلى عظمة موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في الانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم بالصواريخ البالستية والطيران المسير واستهداف السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي، والدعم والمساندة المختلفة على كافة المستويات.
وأكد بيان المسيرة أن الشعب اليمني لا يعير التهديدات الامريكية والإسرائيلية أي اهتمام ولن تثنيه عن موقفه بل تزيده ثقة وإيمانا بحتمية تحقق وعد الله بالنصر على أعداء الأمة.
وبارك للشعب اليمني المجاهد العمليات العسكرية المتصاعد للقوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الإسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير في استهداف العدو في الأراضي المحتلة.. داعيا إلى مواصلة هذه العمليات التي تشفي صدور المؤمنين في كل أنحاء العالم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com