Herelllllan
herelllllan2

حجة .. وقفات في كشر وفعالية في وشحة نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة

يمانيون/ حجة

نُظمّت بمديرية كشر محافظة وقفات تضامنية نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة ومباركة لعمليات القوات المسلحة والصاروخية والبحرية.
وأكد المشاركون في الوقفات في أنهم الغرب وأنهم الشرق وبني داوود، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة والجهوزية لتقديم التضحيات دفاعاً عن الأراضي المقدسة.
ودعا أبناء بني داوود وانهم الغرب وانهم الشرق إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته وعربدته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة واستمرار منع مرور السفن المتجهة إلى فلسطين المحتلة حتى إدخال الدواء والغذاء إلى غزة وإيقاف العدوان.
وبارك بيان صادر عن الوقفات، الخيارات التي يتخذها قائد الثورة في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني.
وأشار إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية المواجهة مع أعداء الأمة.
وفي وشحة، نظمت فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة.
وأكدت كلمات الفعالية أهمية دور الجميع في التعبئة والاستنفار دعماً للشعب الفلسطيني وانتصارا للأقصى.
وجددت التأييد لقرارات القيادة الثورية الداعمة للقضية الفلسطينية والمقاومة في غزة وضربات القوة الصاروخية في عمق العدو وعمليات القوة البحرية بمنع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني.
ودعت إلى استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة العدوان.
ولفتت إلى جهوزية أبناء وشحة للمشاركة في معركة تحرير الأراضي المقدسة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com