Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد: العدو الإسرائيلي يواصل مسلكه الإجرامي ويرتكب المجازر بحق أبناء غزة بحماية وشراكة أمريكية وغربية وتخاذل عربي واسع

السيد القائد: العدو الإسرائيلي يواصل مسلكه الإجرامي ويرتكب المجازر بحق أبناء غزة بحماية وشراكة أمريكية وغربية وتخاذل عربي واسع

يمانيون/ خاص

قال السيد القائد أن العدو الإسرائيلي يواصل مسلكه الإجرامي على أعتاب الشهر السادس بحماية وشراكة أمريكية وغربية وتخاذل عربي واسع.

وأكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم، أن الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا في تناقض تام ومعاكس بشكل كامل مع العناوين التي يرفعونها ويدعون أنهم رعاتها.

وأوضح السيد عبدالملك أن العدوان القائم على غزة فضح ادعاء الغرب وأمريكا وتشدقه بالعناوين البراقة عن حقوق الإنسان، وأن حجم الإجرام الصهيوني الذي تشارك فيه أمريكا بشكل مباشر ويسانده الغرب تجاوز كل التصور وانتهك كل المحرمات.

وأكد السيد القائد على أن الإبادة الجماعية التي تحدث في غزة عنوان رهيب وفظيع وخطير لا ينبغي أن يمر على مسامعنا بشكل عادي، مشيراً إلى أن العدو الإسرائيلي جعل من تجمع الأهالي الجائعين والمحاصرين على شاحنات الإغاثة شمال القطاع فخا يستهدفهم.

وجدد السيد عبدالملك التأكيد على أن العدو الإسرائيلي يحول بين حصول الجائعين في غزة على القليل من الطعام ويسعى إلى الإبادة الجماعية في إجرام رهيب جدا، وأن عدد الشهداء والمفقودين والجرحى والأسرى بلغ أكثر من 114500 من سكان غزة بما يعادل نصف عشر.

وأشار السيد القائد إلى أن الأمراض المعدية تنتشر بين قرابة ثلث السكان ومعظمهم من الأطفال، وأن ما كان يدخل إلى غزة قبل تشديد العدو الإسرائيلي للحصار لا يلبي 5% من احتياج الأهالي وهي نسبة ضئيلة جدا مما جعل أهالي غزة يعيشون مأساة حقيقية.

ولفت قائد الثورة إلى ما يجري في شمال القطاع قائلاً أن ما يحدث كارثة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى إلى درجة أن الأهالي واضطروا لأكل أوراق الشجر وأعلاف الحيوانات.. مؤكداً على أن العدو الإسرائيلي برغم هذه المجاعة والحصار يحث الأهالي في شمال القطاع على النزوح للتخلص من هذه المشكلة.

وأضاف السيد القائد أن من تحرك من أهالي شمال غزة عبر الشوارع التي حددها العدو ليعبروا منها بأمان استهدفتهم الدبابات والقناصة، وأن جميع الأطفال يواجهون المجاعة و95% من السكان لا يحصلون على ما يشبع جوعهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com