Herelllllan
herelllllan2

أبناء اللحية بالحديدة ينظمون وقفة ويسيرون قافلة دعما للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير

يمانيون/ الحديدة

سير أبناء مديرية اللحية بمحافظة الحديدة اليوم قافلة حبوب مكونة من 500 كيس دعما للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.
وخلال تسيير القافلة نظم أبناء المديرية وقفة قبلية مسلحة بحضور عضو مجلس الشورى- رئيس لجنة القوافل بالجمهورية جبران الرازحي، ووكيل المحافظة غالب حمزة، ومدير المديرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية تضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وأكد المشاركون في الوقفة أن القافلة تجسد الوفاء لأبطال القوات المسلحة الذين يصنعون الأمجاد والبطولات في ردع العدو الأمريكي والبريطاني في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
واعتبروا تسيير قوافل المدد أقل واجب تجاه من يبذلون أرواحهم فداء للوطن ويسطرون أروع البطولات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والدفاع عن قضايا الامة.
وجددوا التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني وحقه في الدفاع عن نفسه ومقاومة الكيان الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكدوا تأييد وتفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في التعاطي مع خيارات دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وعبر أبناء مديرية اللحية عن الاعتزاز بالموقف اليمني الذي ينطلق من هويته الايمانية للانتصار لقضية الأمة المركزية.. مؤكدين استمرار التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والمضي في مسار النفير والتحشيد للمشاركة في خيارات الجهاد لنصرة شعب فلسطين والدفاع عن السيادة اليمنية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com