Herelllllan
herelllllan2

19 مسيرة جماهيرية حاشدة بصعدة تحت شعار” قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى” (تفاصيل+صور)

19 مسيرة جماهيرية حاشدة بصعدة تحت شعار” قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى” (تفاصيل+صور)

خرجت بمحافظة صعدة اليوم 19 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار ” قادمون في العام العاشر وفلسطين قضيتنا الأولى “.

ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء وباقم وكتاف والحشوة وفي مناطق ذويب وربوع الحدود وجاوي وغافرة وبني صياح وبني عباد هتافات الصرخة في وجه المستكبرين والتأكيد على الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني ضد الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي والأمريكي في غزة وفلسطين .

وأدانوا استمرار الصمت والخذلان العربي والإسلامي تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء غزة وفلسطين بآلة القتل الإسرائيلية الأمريكية تحت مرأى المجتمع الدولي المنافق .

بيان المسيرات التي خرجت بمحافظة صعدة أعلن الثبات والاستمرار في الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني ، مؤكداً أن الخروج المليوني في كل الساحات عمل جهادي وتحرك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى .

وحذر البيان من حالة التخاذل والتنصل من المسؤولية وكذلك حالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية ، مؤكداً أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني برياً فإنه سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال المجاهدين .

وقال البيان : نقول للأمريكي والبريطاني بأن زمن إخضاع الشعوب واستعبادها بالإبادة والتخويف والاحتلال لفرض الاستسلام قد ولى، مذكراً الأمريكي والبريطاني بأن استمرار عدوانهما على اليمن سيؤدي إلى ارتفاع وتيرة التطوير العسكري لقواتنا المسلحة .

وبارك البيان العمليات الجهادية للمقاومة في غزة والضفة الغربية وكذلك العمليات الجهادية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني ، ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني وأن يكون لهم موقف شعبي مساند لإخواننا في غزة

كما دعا البيان شعوب أمتنا إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب وفي متناول الجميع ، مؤكداً أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية شعبنا وبلدنا ولمساندة الشعب الفلسطيني وللتصدي لمؤامرات الأعداء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com