Herelllllan
herelllllan2

24 مسيرة جماهيرية حاشدة في عمران تحت شعار “قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى”

24 مسيرة جماهيرية حاشدة في عمران تحت شعار “قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى”

شهدت محافظة عمران اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة بساحة مركز المحافظة و23 ساحة بمديريات المحافظة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمجاهدين في غزة تحت شعار ” قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى”.

حيث خرجت الحشود إلى ساحة شارع الرئيس الشهيد صالح الصماد سيول بشرية من مديريات المدينة وجبل يزيد وعيال سريح بمشاركة وكيل المحافظة حسن الأشقص وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية.
ورددت الجماهير شعارات قادمون في العام العاشر، وتوعدت ثلاثي العدوان وداعمي الإرهاب وقتلة الأطفال والنساء والنازحين بفلسطين وقطاع غزة أمريكا وإسرائيل وبريطانيا بالمواجهة الشديدة والتنكيل بقواتهم وسفنهم.
ورفعت الحشود اللافتات المؤكدة على صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان ونصرة القضية الفلسطينية.. مؤكدة تفويض قائد الثورة والقوات المسلحة بتصعيد العمليات ضد العدو الصهيوني في البر والبحر والجو وتدمير سفنه وسفن أمريكا وبريطانيا في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.
وأكدت الجماهير المحتشدة ضرورة تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا وربيبتها إسرائيل الذين يرتكبون أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني في غزة ويستهدفون اليمن بعدوان سافر.
إلى ذلك نظم أبناء مديريتي خمر وبني صريم مسيرة حاشدة في مديرية خمر، وخرج أبناء مديرية قفلة عذر في مسيرة مماثلة، كما احتشد الآلاف من أبناء مديرية المدان في ثلاث ساحات، أكد المشاركون فيها الثبات والصمود والمضي قدما في معركة الجهاد المقدس ضد قوى الشر العالمي أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.
فيما أكد المشاركون في مسيرة مديرية العشة مواصلة الصمود والتضحية، ومساندة القوات المسلحة في معركتها المناصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
على ذات الصعيد أقيمت مسيرة حاشدة في مديرية ريدة وأخرى لأبناء مديريتي خارف وذيبين، وشهدت مدينة حبابة ومديريات ثلاء والسود ومسور والسودة وصوير وحبور ظليمة، مسيرات حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وأكدت كلمات المشاركين أن موقف الشعب اليمني المشرف تجاه الشعب الفلسطيني يعد ثمرة من ثمار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
واحتشد أبناء عزل الأكوم وعيال يحيى والثلث بمديرية جبل يزيد في مسيرة حاشدة، وشهدت مديرية حوث مسيرة مماثلة، كما شهدت مديرية شهارة مسيرتين، وأقيمت ثلاث مسيرات في مركز مديرية سفيان ومنطقتي العمشية وبكيل السواد.
وأكدت الكلمات التي ألقيت خلال المسيرات الاستمرار في دعم ونصرة الأشقاء في غزة وإسناد المقاومة البطلة في معركة “طوفان الأقصى” وكذا المضي في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات استمرار الشعب اليمني في الخروج المليوني إلى كل الساحات إيمانا منه بأنه عمل جهادي وتحرك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى والضمير الإنساني.
وحذرت من حالة التخاذل والتنصل عن المسؤولية والسكوت التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية، مشيرة إلى أن جرائم العدو الصهيوني والتمادي في انتهاك المحرمات ستجرف هذا الكيان اللقيط وتؤدي إلى زواله الحتمي وفق السنن الإلهية والتاريخية.
وأشارت البيانات إلى أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني براً سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال الأشداء التواقين للانتصاف للمظلومين في غزة، والمسنودين بالملايين من أبناء الشعب اليمني.
وباركت عمليات المقاومة في غزة والضفة الغربية وكذلك العمليات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني واستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني والسفن الأمريكية والبريطانية المعتدية على اليمن.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني وأن يكون لهم موقف شعبي داعم ومساند لإخوانهم في غزة.

وأكدت أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية البلد ومساندة الشعب الفلسطيني، والتصدي لكل مؤامرات ومخططات الأعداء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com