Herelllllan
herelllllan2

لجنة نصرة الأقصى تناقش برنامج إحياء يوم القدس العالمي

يمانيون../
ناقشت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح ، الترتيبات الخاصة بفعالية يوم القدس العالمي الذي يتم إحياؤه في آخر جمعة من شهر رمضان سنويا .

و تدارس الاجتماع الذي شارك فيه مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي ، البرنامج الخاص بإحياء هذا اليوم العالمي على مستوى امانة العاصمة و المحافظات ، و المسئوليات المناطة بالجميع لإحياء هذه المناسبة التي تكتسب أهمية كبيرة في وجدان شعبنا سيما في ظل ما يتعرض له إخواننا أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة من عدوان و حرب إبادة و مجازر يومية على مدار الساعة .

و ركز الاجتماع على أهمية التنسيق الفاعل على المستويين المركزي و المحليات لإحياء هذا اليوم الذي يتصل بقضية الامة المركزية و مقدساتها الدينية و الحشد الجماهيري غير المسبوق للمشاركة المميزة في الفعالية المركزية التي ستشهدها أمانة العاصمة و الفعاليات المماثلة التي ستشهدها المحافظات و المديريات وذلك يوم الجمعة المقبل.

و تطرقت اللجنة في اجتماعها إلى سير الترتيبات الجارية لتدشين أعمال المؤتمر الثاني فلسطين قضية الامة المركزية ، يوم غد الاثنين، وسط مشاركة محلية و عربية و إسلامية و دولية غير مسبوقة وذلك على مدار أربعة أيام ..

ونوهت بالغايات الهامة للمؤتمر الذي يأتي انعقاده في ظل التطورات الاستراتيجية التي تعيشها القضية الفلسطينية و ما يتم تحقيقه من مكاسب لفائدة الشعب الفلسطيني منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى وحتى اللحظة .

وعبّرت عن الشكر و التقدير لكل من شارك و ساهم في مسار الإعداد و التحضير للمؤتمر الثاني و من يعمل من اجل إنجاحه وتحقيق أهدافه في خدمة القضية التي تأتي في مقدمة القضايا الأساسية لشعبنا اليمني و قيادته الثورية و المجلس السياسي الأعلى .

و ناقشت اللجنة برنامج عملها في الأيام المقبلة في مواصلة وتوسيع أعمال التعبئة و الاستنفار و التوعية نصرة للأقصى و أهلنا المظلومين في قطاع غزة المحاصر الذين يتعرضون لأبشع جرائم القتل و التنكيل و التجويع حد الموت جراء العدوان الصهيوني الإجرامي وبدعم مباشر و كبير و متواصل من قبل العدو الأمريكي و البريطاني .

و أكدت اللجنة بهذا الشأن على أهمية استمرار مواصلة قواتنا المسلحة و قواتها البحرية تصعيد عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية و الأمريكية و البريطانية وغيرها من السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة و منع مرورها من البحرين العربي و الأحمر ومضيق باب المندب ، وذلك حتى يتم إيقاف العدوان الصهيوني و رفع الحصار و إدخال مواد الإغاثة الانسانية لأبناء غزة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com