Herelllllan
herelllllan2

المؤتمر الدولي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” يختتم أعماله بالعاصمة صنعاء

وفي بيان المؤتمر الختامي أقر البيان جملة من التوصيات منها الدعوة إلى اعتماد هذا المؤتمر مؤتمرا سنويا حتى تحرير فلسطين على أن يتم إنشاء أمانة عامة له تحت إشراف مجلس الوزراء وتمويله.

ووجه بيان المؤتمر الختامي التحية للشهداء والجرحى والأسرى والمجاهدين المرابطين في ثغور شرف الأمة كرامتها في غزة والضفة واليمن ولبنان والعراق وإيران وسوريا.

كما وجه التحية لشعب اليمني وقيادته وجيشه على مواقفهم الشجاعة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ومساندتهم لأبناء فلسطين وقضيتهم.

ودعا البيان أبناء الأمة لنصرة إخواننا في فلسطين وغزة بالتحرك الجهادي الجاد والفاعل باعتباره واجبا محتما دينيا وأخلاقيا وقوميا وإنسانيا.

وأشاد بالمشروع العملي الذي قدمه المجلس السياسي الأعلى المتضمن مقترحات عملية لعمل عربي وإسلامي مشترك لتحرير فلسطين.

وأكد البيان الختامي على استمرار تفويض وتأييد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في قيادة معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس واستمرار منع الملاحة الصهيونية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

وعبر عن إدانته الشديدة للجرائم الصهيونية في فلسطين، وأعلن البراءة إلى الله من حالة الخذلان والتواطؤ لمعظم الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني في فلسطين.. كما أدان ما يقوم به المطبعون من إساءات ضد الشعب الفلسطيني وأحرار الأمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com