Herelllllan
herelllllan2

أبناء صعدة يخرجون في 20 مسيرة جماهيرية إحياءً ليوم القدس العالمي (تفاصيل+صور)

شهدت ساحة المولد النبوي الشريف بمحافظة صعدة، اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى إحياءً لمناسبة يوم القدس العالمي وانتصار لمظلومية غزة بحضور قيادة المحافظة وأعضاء السلطة المحلية وشخصيات علمائية وأكاديمية.

ورفع المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي خرجت ضمن 19 مسيرة أخرى في مختلف المديريات هتافات البراءة من اليهود والنصارى والتأكيد على الاستمرار في الانتصار لمظلوميةِ غزة والشعبِ الفلسطينيِّ.

وخاطبوا حكومات وأنظمة الشعوب العربية والإسلامية بأهمية أن يكون لها موقف تجاه حرب الإبادة الجماعية في غزة ، وأن يعوا خطورة اليهود وعداوتهم الشديدة للأمة بكلها.

وجدد بيان المسيرة الحاشدة العهد والولاء لله ولرسوله ولقيادتنا المباركة في التزامنا بنصرة الشعب الفلسطيني وتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة لأي خيارات تتبناها لمقارعة أعداء الله والإنسانية.

وأكد أن القضية الفلسطينية هي قضيتنا وقضية الأمة الأولى والأساسية وأن على الأمة حماية المقدسات ورعايتها والمبادرة لتحريرها فمعركة تحرير القدس الشريف وكل فلسطين لا تخص الشعب الفلسطيني وإنما هي مسؤولية الأمة بأكملها.

ولفت إلى أنه لا عذر لأي نظام في البلدان الإسلامية في التقاعس أو التخاذل أو التقصير عن القيام بدوره في تحرير فلسطين ونصرة الشعب الفلسطيني مجدداً التزامنا الأكيد بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه المحتلة واستعادة حقوقه المغتصبة.

ودعا البيان الحكام والأنظمة العربية والإسلامية لتحمل مسؤوليتهم أمام الهمجية الأمريكية الصهيونية وأن يهبوا لنجدة الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكد للعدو الأمريكي البريطاني وتحالفهم المهزوم -بإذن الله- بأن عدوانهم الأرعن على شعبنا وبلادنا لن يزيدنا إلا ثباتا وإصرارا على موقفنا في نصرة الشعب الفلسطيني وأننا جاهزون لمواجهة هذا العدوان حتى النصر.

كما أكد أهمية وضرورة الاستمرار الدائم في الأنشطة والفعاليات والمظاهرات دعما واسنادا وتضامنا مع الشعب الفلسطيني المظلوم، مباركا العمليات البطولية لرجال الجهاد والمقاومة في مختلف الفصائل الفلسطينية والجبهات المساندة.

وشدد البيان على أهمية تصعيد حملة التوعية والتثقيف لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، مشيداً بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملة المقاطعة مجدداً الدعوة للعالم كله وفي المقدمة الدول العربية والإسلامية لتجريم الصهيونية ومقاطعة كل ما يمت إليها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com