Herelllllan
herelllllan2

رغم إسنادهم بغطاء جوي وقنابل عنقودية.. مجزرة فادحة بحق المرتزقة بينهم قيادات خلال 5 محاولات زحف فاشلة بنهم “تفاصيل”

 

يمانيون../

أفادت أنباء ميدانية عن مصرع عدد من قيادات المنافقين في نهم وجرح آخرين خلال زحفين فاشلين نفذهما الأخير بإتجاة جبل يام والأخر بإتجاة بني بارق المحاذية لفرضة نهم مُني فيه بخسائر فادحة وانهيارات كبيرة في صفوفهم على أيادي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وحسب الأنباء الواردة أن القياديين المدعو علي محمد حسين القرفوشي والمرتزق عبدربه هادي طامي أحد أذرع العميل الفار هاشم الأحمرهو الأخر قتلا اليوم الخميس مع العشرات من المرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال محاولتهم البآسة.

هذا وشن مقاتلي الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية نوعية كسرت اكثر من أربع محاولات إلتفاف وزحف فاشلة قام بها مرتزقة العدو باتجاه مناطق جبال القتب، المنارة، يام، العقران، بني بارق، القرن وتبة الرباح  في مديرية نهم تجرع فيها الأخير مرارة الهزيمة والخيبة ليلوذو بالفرار تاركين وراءهم جثث قتلاهم في ساحة المعركة رغم اسنادهم بغطاء جوي كثيف واستخدام القنابل العنقودية.

وبحسب المصادر العسكري فقد أحرقت قوات الجيش واللجان الشعبية  ثلاث آليات عسكرية للمرتزقة خلف جبل المنارة بقصف مدفعي، فيما لقي خمسة من المرتزقة مصرعهم في كمين أستهدف آلية عسكرية تابعة لهم بمنطقة ملح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com