Herelllllan
herelllllan2

قبائل الحيمة والحصن بصنعاء تستجيب لنكف أرحب وتعلن النفير العام

يمانيون – صنعاء :

 أعلنت قبائل الحصن والحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والإستجابة لنكف قبيلة أرحب للرد على جرائم العدوان والغزاة.

وأكدت قبائل الحيمة خلال توديع كتيبة من المقاتلين اليوم للإنضمام إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف، الإستعداد لتقديم المزيد من الشهداء والتضحيات حتى دحر الغزاة والمحتلين.

وأشارت إلى ان إرسال المقاتلين الأبطال للجبهات لمساندة المرابطين في جبهات الشرف والبطولة يؤكد مدى التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان.. مؤكدين الإستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد للدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.
 

وفي الأثناء أعلنت قبائل الحصن بمحافظة صنعاء في لقاء قبلي حاشد اليوم استجابتها لنكف قبيلة أرحب للرد على جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الأطفال والنساء.

وأكدت قبائل الحصن استمرار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ورفد الجبهات بالرجال والعتاد للتصدي للغزاة والمعتدين.

وحمل مشائخ وأعيان وأبناء الحصن المجتمع الدولي المسئولية جراء الصمت المطبق إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق النساء والأطفال في اليمن.

ودعت قبائل الحصن كافة القبائل إلى تعزيز الاصطفاف ورفد الجبهات لوضع حد للمجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني والتي تعد جرائم حرب ضد الإنسانية لن تسقط بالتقادم.

قد يعجبك ايضا