Herelllllan
herelllllan2

صنعاء : معرض مفتوح يوثق بشاعة جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن

معرض مفتوح يوثق بشاعة جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن في صنعاء

أهالي فج عطان يرفعون لافتات وصور جرائم العدوان على جدران السفارة  السعودية ويطالبون المجتمع الدولي التحقيق في جرائم الإبادة الجماعية وجريمة قصف منطقتهم

يمانيون:عبدالقدوس طه:

نظم أهالي منطقة فج عطان والمناطق المتضررة بأمانة العاصمة معرضاً مفتوحا لعرض جرائم العدوان السعودي الأمريكي وتوثق جرائم وبشاعة العدوان الذي يستهدف الشعب اليمني .

 رفع الموطنين لافتات على جدران سفارة  العدوان “السعودية” بصنعاء لافتات وصور فوتوغرافية تعرض جرائم العدوان السعودي البربري على منطقة عطان.

وتظهر في اللافتات صور الضحايا والدمار الذي خلفته الغارات الجوية لطيران العدوان السعودي الأمريكي والقصف الصاروخي الذي استهدف المنطقة  ، بالإضافة الى صور مئات الضحايا من الشهداء والمصابين من المدنيين وتشريد الاف من المواطنين من منازلهم .

وتحوي اللافتات مشاهد لبشعة الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق المئات من النساء والاطفال وتعريف الراي العام بحقيقة جرائم آل سعود .

وقصف العدوان السعودي الأمريكي منطقة عطان  في تاريخ 20 أبريل 2015 ، بصواريخ وقنابل مفرغة وأسلحة محرمة دوليا تسببت في كارثة إنسانية وتدمير المنطقة وانتشار مواد كيمياوية وبيلوجيه ناتجة عن القنابل والصواريخ التي استخدمت في قصف المنطقة.

واستشهد المئات من أهالي المنطقة كما جرح أكثر من 600 مواطن غالبيتهم بإصابات خطيرة وتحولت منازل فج عطان إلى ركام ، كما دمرت المنازل والسيارات والمحلات التجارية ، واحدثت اضرار كبيرة ، كما تسببت في تدمير مقومات الحياة فيها.

ولازال العدوان السعودي الأمريكي يواصل استهداف المنطقة بغارات جوية كل يوم ، مستهدفا منازل المواطنين والمنشآت الحكومية والمشاريع الخدمية ، اخرها قصف مشروع مياه حدة .

المعرض  احتوى ايضا عدد من الصور الفوتوغرافية التي تبين بشاعة العدوان السعودي على اليمن والجرائم والمجازر التي ارتكبها في حق الشعب اليمني عامة وفي حي فج عطان على وجه الخصوص.

كما توضح الصور الجرائم التي طالت الاطفال والنساء والمنشآت العامة والطرق والجسور وناقلات الغذاء والوقود والمطارات وآثار الحصار الجائر الذي يفرضه العدوان على اليمن لمنع وصول الغذاء والدواء في تحد صارخ لكل القيم الإنسانية والتشريعات الدولية.

ويهدف المعرض إلى توثيق انتهاكات وجرائم العدوان السعودي الغاشم بحق اليمن وإيصال الرسالة الإعلامية الحقيقية للعالم عما يرتكبه هذا العدو من قتل للمواطنين وتدمير ممتلكات ومقدرات الشعب وبنيته التحتية.

وأكد أبناء منطقة فج عطان أن الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي على اليمن والمجازر البشعة التي حدثت في عموم الوطن سواء في صنعاء أو في مدينة إب وتعز وصعده وحجة والجوف وعدن وابين وشبوه وغيرها وخلفت الآف الشهداء والجرحى لدليل على دناءة المعتدين وخستهم وفشلهم في اركاع الشعب اليمني واخضاعه، ومدى الوحشية التي يتصفون بها وهم يرتكبون جرائم بحق الشعب اليمني .

وطالبوا المجتمع الدولي بفتح تحقيق في جريمة قصف منطقتهم والجرائم التي ارتكبت في حق الشعب اليمني وتقديم مرتكبيها للعدالة.
attan262 attan263

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com