Herelllllan
herelllllan2

فعاليتان بمديرية يريم لتدشين حملة التعبئة والتحشيد وبدء فعاليات ذكرى الشهيد 

فعاليتان بمديرية يريم لتدشين حملة التعبئة والتحشيد وبدء فعاليات ذكرى الشهيد 

يمانيون //

أقيمت في مديرية يريم محافظة إب فعاليتان صباحية ومسائية للتعبئة العامة والحشد إلى الجبهات وتدشينا لبدء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1441.

وفي الفعاليتان أكد وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري والقاضي عبدالفتاح غلاب و راكان النقيب أهمية التحرك الفاعل بالميدان في جميع العزل والقرى لتفعيل حملة التعبئة بالشكل الذي يواكب انتصارات وإنجازات الجيش واللجان .

ووجهت كلمات وكلاء المحافظة بضرورة الشروع في تشكيل اللجان للنزول الميداني إلى مختلف العزل والقرى بهدف التوعية و الحشد وعقد لقاءات موسعة وإقامة الفعاليات والوقفات في إطار تنفيذ الخطة العامة للمحافظة وتعزيز الجهود لرفد الجبهات . مشيرين إلى أن المرحلة التي نعيشها تتطلب من الجميع الاستمرار في الوقوف الصادق مع ابطال الجيش واللجان الشعبية من خلال المساندة لهم والدعم الكامل بالقوافل ومدهم بالمال والرجال .

وباركت الكلمات تلك البطولات الاسطورية التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي مقدمتها القوة الصاروخية والطيران المسير .
ولفتت الكلمات إلى أن رفع مستوي الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمجتمع والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار تعد من الأشياء الهامة التي ينبغي أن يعمل الجميع من أجلها .

حضر الفعاليتان مدير الاحوال المدنية بالمحافظة العميد محمد الحارثي ومدير الامداد والتموين بالمحافظة ابو احمد المرتضى ومدير عام المديرية العميد محمد الشامي ومسؤول أنصار الله بيريم محمد الحسني وامين عام المجلس المحلي الاستاذ حسان القحطاني ورئيس محكمة يريم القاضي أمين العمري والعقيد صدام غلاب مدير امن المديرية ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com