Herelllllan
herelllllan2

انطلاق حملة النظافة 1-1 بمشاركة رسمية ومجتمعية بأمانة العاصمة

يمانيون../

دشن أمين العاصمة حمود عُباد، وعضو مجلس الشورى خالد المداني، اليوم حملة النظافة الشاملة 1-1 2020م تحت شعار ” هويتنا الإيمانية .. النظافة مبدأ ” والتي ينفذها صندوق ومشروع النظافة بالأمانة.

تستمر الحملة حتى 20 يناير الجاري بمشاركة نحو ثلاثة آلاف عاملاً وعاملة و250 معدة وآلية نظافة، وألف متطوع موزعين على مختلف الشوارع والمناطق بمديريات الأمانة بالإضافة إلى فرق توعوية تضم 50 كادراً من مركز التوعية البيئية، إلى جانب توزيع برشورات تشمل قواعد وتعليمات النظافة.

وانطلقت حملة النظافة من ميدان التحرير بمشاركة من مختلف شرائح المجتمع وكافة القطاعات والجهات والمكاتب التنفيذية ومديريات الأمانة العشر والمجالس المحلية والمنظمات والمؤسسات المجتمعية والتعليمية ومبادرات شبابية وتطوعية.

حيث شارك أمين العاصمة وعضو مجلس الشورى، ونائب وزير الشئون الاجتماعية محمد المقدشي ووكيلا الأمانة المهندس وليد راصع وعبداللطيف العمري والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين ومدير أمن العاصمة العميد معمر هراش ومدير مديرية التحرير مقبل جعامل، في حملة النظافة ورفع المخلفات.

وأوضح أمين العاصمة، أنه في إطار تأصيل الهوية الإيمانية اليمنية، دشنت اليوم الحملة الوطنية للنظافة 1-1.

وبين عباد، أن هذا الزخم والتفاعل مع حملات النظافة يبعث على التفاؤل بمستوى الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة وأن تكون عاصمة اليمن خلية من الأمراض.. مؤكداً استمرار مسارات العمل الخدمي في مجال النظافة بكافة مديريات الأمانة.

وأشار إلى أهمية استمرار حملات النظافة لتعزيز المشاركة المجتمعية والوعي البيئي لدى المواطنين بضرورة تجنب الممارسات السلبية، للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة.

كما أشاد بالجهود التي يبذلها عمال النظافة في تنظيف الشوارع ورفع المخلفات من الأحياء بالرغم من الظروف والتحديات التي فرضها العدوان والحصار .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com