رسالة اليمن الى العالم

الحديدة  : مناقشة الاستعدادات لإحياء الفعالية المركزية بذكرى الشهيد 

يمانيون //

 

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وتطرق الإجتماع الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية إلى ترتيبات إقامة الفعالية المركزية  والمسيرة المنددة بالاعتداء الأمريكي السافر الذي استهدف قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما.

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ومدير أمن المحافظة العقيد هادي عبد الخالق، أكد قحيم أهمية التحضير الجيد لإحياء الفعالية المركزية بذكرى الشهيد عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وتكريما لأسرهم وذويهم.

وأهاب بالمكاتب التنفيذية والمواطنين المشاركة في الفعالية المركزية بهذه الذكرى، بما يليق بتضحيات الشهداء وبطولاتهم في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

من جانبه أكد مشرف المحافظة أحمد البشري أهمية التفاعل الرسمي والشعبي  والمجتمعي والإعلامي مع الذكرى السنوية للشهيد والاحتفاء برموز الأمة وأبطالها الذين بذلوا أنفسهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.

وأشاد بصمود أبناء محافظة الحديدة ومشاركاتهم في إحياء الفعاليات الرسمية والشعبية والوقفات والمسيرات المنددة بجرائم وخروقات العدوان.

قد يعجبك ايضا