رسالة اليمن الى العالم

ملتقيات  جامعة إب تكرم أسر الشهداء من طلاب الجامعة

يمانيون| إب

كرمت ملتقيات جامعة إب الأكاديمية والإدارية والطلابية، امس الأثنين  أسر الشهداء من طلاب الجامعة الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن.

وفي حفل التكريم الذي حضره عضو مجلس النواب خالد العنسي، اعتبر رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب، الشهداء رمزاً للعزة والحرية والكرامة والإيمان بالقيم والمبادئ الدينية.

وأشار إلى أن تكريم أسر الشهداء، أقل ما يمكن عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، مؤكدا المضي على درب الشهداء ومواصلة مشوار التحرر ودحر المحتل من الأراضي اليمنية.

وألقيت كلمات من نائبي رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم والدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان وأمين الجامعة عبدالملك السقاف، أكدت في مجملها أهمية مواصلة البذل والعطاء في سبيل الصمود ضد قوى العدوان والاستكبار.

وتخلل الفعالية بحضور الأمين العام المساعد نبيل الورافي وعميد كلية الزراعة الدكتور علي مياس ورؤساء الملتقيات الأكاديمي الدكتور العزي العقاب والإداري علي الوادعي والطالب الجامعي أشرف القادري وعدد من المعنيين، تكريم أبناء الشهداء بالشهادات التقديرية والهدايا العينية.

قد يعجبك ايضا