رسالة اليمن الى العالم

جرائم جديدة لقوى العدوان في الحديدة وصعدة

يمانيون: متابعات

واصلت قوى العدوان ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وقصف الممتلكات العامة والخاصة بمختلف المحافظات ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة أربعة آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني إن طفلاً استشهد وأصيب مواطن  نتيجة قصف للغزاة على منطقة 7 يوليو السكنية بمدينة الحديدة، وقصفت قوى العدوان بسبع قذائف هاون منازل وممتلكات المواطنين في شارع الـ 50.

وذكر المصدر أنه تم إفشال محاولة تقدم لقوى العدوان جنوب قرية القرشية في مديرية التحيتا ترافقت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت بـ 27 قذيفة مدفعية منطقة الفازة وبالرشاشات المتوسطة منطقة الجبلية بمديرية التحيتا ما أدى إلى أضرار في منازل ومزارع المواطنين.

ونفذت قوى العدوان تمشيط مكثف بالرشاشات المختلفة على مزرعة الحاشدي في كيلو16 بمديرية الدريهميفي الحديدة .

وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة، موضحا أن طيران العدوان شن غارة شرق مديرية المتون بمحافظة الجوف، وثلاث غارات على مديرية ذيبين بمحافظة عمران.

واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمتورطين في الخيانة في استهداف المدنيين والأعيان المدنية وممتلكات المواطنين والقرى والمناطق السكنية بمختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي وأممي غير مسبوق.

قد يعجبك ايضا