Herelllllan
herelllllan2

أبناء القناوص بالحديدة يسيرون قافلة غذائية دعما للمجاهدين (صور)

يمانيون :الحديدة

سير أبناء مديرية القناوص بمحافظة الحديدة اليوم الأحد ، قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف.

وأشار أبناء المديرية خلال تسيير القافلة التي تحتوي على 500 كيس من الحبوب ” القمح ” إلى أن هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يضحون بدمائهم الزكية وأرواحهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره مشيدين بالتضحيات التي يسطرونها في مواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين.

وأكدوا أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وأن أبناء الحديدة ومديرياتها سيستمرون في تقديم المزيد من القوافل لدعم المرابطين بالغالي والنفيس حتى دحر الغزاة والمعتدين وعملائهم مثمنين جهود كل من شارك وساهم في تسيير القافلة.

واستنكروا في وقفة قبلية مسلحة التواطؤ الأممي تجاه خروقات العدوان ومرتزقتهم بالمحافظة وأشاروا إلى أن جرائم العدوان وتعمده إزهاق أرواح الأبرياء والنساء والأطفال لن يزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وعزيمة في مواجهة العدوان والتصدي له بكل الوسائل.

وأكدوا أن أبناء الحديدة سيواجهون التصعيد بالتصعيد معلنين النفير العام واستمرار أعمال التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر ودحر فلول الغزاة والمحتلين والمرتزقة .

حضر تسيير القافلة عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية القناوص وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com