Herelllllan
herelllllan2

حرائر صنعاء يحتشدن بالعاصمة رفضاً لصفقة “العار الأمريكية”

يمانيون| صنعاء

شهدت العاصمة صنعاء عصر أمس السبت، مسيرة نسائية حاشدة نظمها القطاع النسائي رفضاً لصفقة ترامب المشؤومة وتأكيدا على التمسك بالقضية الفلسطينية.

ورفعت المشاركات في المسيرة الهتافات واللافتات المنددة بالصمت العربي والكيانات والهيئات الدينية إزاء حالة الخنوع والتواطؤ في تمرير مشروع الصفقة وتصفية القضية الفلسطينية.

وألقيت في المسيرة كلمات دعت أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى عدم السكوت إزاء هذه المؤامرة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة الخانعة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

وأكدت الكلمات أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى للأمة العربية والإسلامية، مشددة على أهمية استمرار فضح المؤامرات التي يحيكها أعداء الإسلام ضد مقدسات وثوابت الأمة وفي المقدمة القدس الشريف.

وباركت المسيرة عملية “البنيان المرصوص” والتي شكلت ضربة موجعة لمرتزقة العدوان ورسائل عزة وبأس لمواجهة دول العدوان وفي مقدمتها أمريكا والكيان الصهيوني.

وأدان البيان الختامي للمسيرة الموقف المتخاذل لبعض الأنظمة العربية بوجه خاص النظامين السعودي والإماراتي، مؤكدا على أن المواقف المؤيدة للصفقة تمهد الطريق للتطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني.

واعتبر بيان المسيرة هذه الصفقة عدوانا سافرا يستهدف الأمة، ما يستدعي توحيد الصفوف في مواجهتها والتمسك بالقضية الفلسطينية.

وأكد البيان وقوف حرائر اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن جراء العدوان السافر منذ خمس سنوات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com