Herelllllan
herelllllan2

الرئاسة الفلسطينية ندين التصعيد الاسرائيلي الخطير الذى خلقته صفقة القرن

يمانيون – متابعات :

دانت الرئاسة الفلسطينية بشدة، اليوم التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد الشعب الفلسطيني، الذي أدى إلى استشهاد أربعة شبان، وإصابة واعتقال العشرات من المواطنين الفلسطينيين.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن “صفقة القرن”، هي التي خلقت هذا الجو من التصعيد والتوتر بما تحاول فرضه من حقائق مزيفة على الأرض، الأمر الذي سبق وحذرنا منه مرارا وتكرارا، وأكدنا أن أية صفقة لا تلبي حقوق شعبنا ولا تهدف إلى صنع سلام عادل وشامل، ستؤدي حتما إلى هذا التصعيد الذي نشهده اليوم.

وحذر ابو ردينة من هذا التصعيد الإسرائيلي الممنهج، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني وقيادته سيقفون سدا منيعا في وجه كل هذه المؤامرات، وسيسقطونها كما أسقطوا كل المؤامرات السابقة مهما بلغت التضحيات، وأن الرسالة التي يجب ان يفهمها العالم وفق الرؤية المجمع عليها، هو ما سيؤكده الرئيس محمود عباس في خطابه الهام أمام مجلس الأمن الدولي، سلام قائم على أساس قرارات مجلس الأمن الدولي والقانون الدولي.

وكانت قوات الاحتلال صعدت في الآونة الأخيرة بشكل متعمد من اقتحامها للمناطق الفلسطينية عامة، ومراكز المدن الخاضعة لسيطرة السلطة الوطنية، بشكل عنيف واستفزازي لإرهاب المواطنين بشكل حَوّلها إلى ساحات مواجهة وتصعيد حقيقية، وأدت إلى استشهاد شاب فلسطيني (17 عاما) من الخليل، وأخر من جنين يبلغ العمر (19 )عاما، إضافة إلى عشرات الإصابات.

كما استشهد احد عناصر الشرطة الفلسطينية، برصاص قوات الاحتلال، أثناء تأديته واجبه بمقر الشرطة الخاصة في جنين، اضافة الى استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال، قرب باب الأسباط بالبلدة القديمة من القدس المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com