رسالة اليمن الى العالم

وقفات مجتمعية بإب تشيد بعملية البنيان المرصوص وتندد بصفقة ترامب

يمانيون| إب

نُظمت بمحافظة إب، أمس السبت، وقفات شعبية واسعة لمباركة الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال عملية البنيان المرصوص وتنديدا بصفقة ترامب المشؤومة.

حيث نظم مكتب الأوقاف والإرشاد في المحافظة وقفة احتجاجية أكد المشاركون خلالها أن صفقة القرن والمؤامرات المستمرة على القضية الفلسطينية ستشكل الإرهاصات لتحرك المسلمين والتحرك لتحرير المقدسات الإسلامية.. منددين بتخاذل وخيانة بعض الانظمة العربية والخليجية وسعيهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.. معبرين عن عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات الكبيرة التي تحققت في الجوف ونهم ومأرب.

كما أقام أبناء عزلتي بلاد الشعيبي العليا والسفلى وقفة حاشدة عبروا فيها عن رفضهم القاطع لصفقة ترامب التي تعتبر إعلان حرب على الامة العربية والإسلامية.. مشددين على ضرورة أن تدرك أمريكا وإسرائيل أن الشعوب العربية والإسلامية لا يمكن أن تتخلى عن قضيتها المركزية وثبات موقفها الداعم للقضية الفلسطينية وان القدس كانت وستظل العاصمة الأبدية لفلسطين ولن تصمت الشعوب مهما تكالبت بعض الانظمة العربية وخانت قضايا الامة .

 

وحيا المشاركون في الوقفة الإنتصارات الكبيرة التي بينت مدى عون الله ورعايته للمتحركين في سبيله والمنطلقين تحت لوائه فكانت النتيجة التمكين وهذه الانتصارات العظيمة في عملية البنيان المرصوص وقبلها عملية نصر من الله.. مؤكدين استمرار الحشد والتعبئة العامة بالمال والرجال لكافة الجبهات وأنهم يدا بيد وظهر بظهر مع المرابطين من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية.

كما نظم أبناء عزلة السير بمديرية بعدان وقفة قبلية مسلحة رفضا لصفقة العار الأمريكية.. مشيرين إلى أن هذه الصفقة تعد مؤامرة خطيرة على القضية الفلسطينية خدمة وانحيازا أمريكيا واضحا للصهاينة..مباركين عملية البنيان المرصوص التي حققت انتصارات واسعة في الجوف ونهم ومارب.

قد يعجبك ايضا