رسالة اليمن الى العالم

الزكاة تدشن مشروع حملة الوفاء للجرحى بأمانة العاصمة

يمانيون../

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم بأمانة العاصمة صنعاء مشروع حملة الوفاء للجرحى الأولى للعام 2020م بالتنسيق مع دائرة الخدمات الطبية العسكرية تحت شعار “الزكاة في مصارفها”.

وتستهدف الحملة ألف و 600 جريح في مستشفيات ومراكز الرعاية بأمانة العاصمة من خلال توزيع الزكاة العينية من العسل والزبيب واللوز والمكسرات إلى جانب توزيع الزكاة النقدية ومن المقرر ان تمتد هذه الحملة إلى باقي محافظات الجمهورية خلال الفترة القادمة .

وفي التدشين أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبونشطان حرص الهيئة على القيام بدورها تجاه الشهداء الأحياء “الجرحى” وتلبية احتياجاتهم .. معتبرا ذلك أقل واجب تجاه ما قدموه من تضحيات وصمود في سبيل الدفاع عن الوطن .

ودعا المؤسسات الحكومية للاهتمام الكبير والصادق بالجرحى الذي بدمائهم يعيش اليمن العزة والكرامة.

من جانبه أفاد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف أن قيادة الهيئة ومؤسسة الجرحى ستنفذ زيارات لجميع الجرحى وتوزيع الهدايا العينية والنقدية عليهم .

بدوره أشار وكيل هيئة الزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي إلى أن الحملة تأتي تزامنا مع الانتصارات الميدانية للجيش واللجان الشعبية وآخرها البنيان المرصوص وتستهدف ألف و 600 جريح في أمانة العاصمة من خلال توزيع الزكاة العينية والنقدية.

ولفت إلى أن الحملة ستنطلق أيضا إلى بقية الجرحى في مختلف محافظات الجمهورية.

فيما بين مدير عام الصرف محمود الشرفي أن تكلفة توزيع كميات من الزبيب والعسل واللوز ومبالغ نقدية لعدد ألف و 600 جريح في أمانة العاصمة بلغت أكثر من 30 مليون ريال.

وقد قام رئيس ووكلاء هيئة الزكاة وقيادات دائرة الخدمات الطبية العسكرية ومؤسسة الجرحى بزيارة الجرحى في عدد من المستشفيات والرعايات الصحية بأمانة العاصمة وتقديم لهم الهدايا العينية والنقدية.

حضر التدشين وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني ورئيس شعبة الجرحى بدائرة الخدمات الطبية العسكرية علي الحمزي ومدير عام الحصر وتخطيط المصارف بهيئة الزكاة عماد معياد ومدير عام الاعلام علي الظرافي وعدد من المعنيين.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا