رسالة اليمن الى العالم

مكتب رئيس الوزراء يدين الممارسات الاجرامية للمحتل السعودي في المهرة

يمانيون |

أدان مصدر مسئول في مكتب رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم الثلاثاء، سلوك وتصرفات دولة الاحتلال السعودي الإجرامية في محافظة المهرة وآخرها في عزلة حبروت بمديرية شحن.

واعتبر المصدر هذه التصرفات فصلا جديداً من فصول انتهاك السيادة اليمنية التي تقوم بها السعودية في إطار عدوانها واحتلالها الذي طال كل أبناء الشعب اليمني.

وأكد المصدر أن ما تقوم به السعودية حاليا بحق أبناء المهرة هو ارهاب دولة في أبشع صوره من أجل تمرير مخططها القديم الجديد الذي قوبل بالرفض من قبل كافة القيادات اليمنية أثناء مرحلة التشطير أو بعد إعادة تحقيق الوحدة اليمنية.

وحيا المصدر عالياً المواقف البطولية المشرفة لأبناء المهرة الذين يؤكدون بنضالهم ضد المحتل السعودي وغطرسته وتكبره، صدق حبهم وانتمائهم إلى وطنهم.

وأشار إلى أن هذه الروح الوطنية العالية لأبناء المهرة والأحرار من كافة المحافظات اليمنية حتما ستجرف في طريقها أحلام المحتل والمعتدي السعودي ومشاريعه العدوانية بحق اليمن عامة والمهرة بصورة خاصة إلى غير رجعة.

ولفت إلى أن هذه الدولة التوسعية لم يكفيها ما استولت عليه من الأراضي اليمنية وتسعى اليوم بسلوكها المشين إلى استقطاع أراضٍ جديدة عبر اعتدائها الحالي على العلامات الحدودية في المهرة وغيرها.

وحمل المصدر مجلس الأمن الذي شرعن العدوان على الجمهورية اليمنية واحتلالها وكذا حكومة العملاء المسؤولية القانونية والجنائية عن هذه الممارسات الاجرامية التي يقوم بها المحتل السعودي بحق أبناء المهرة وانتهاكاته السافرة لأراضي دولة ذات سيادة وعضو في الأمم المتحدة.

قد يعجبك ايضا