Herelllllan
herelllllan2

إب : أبناء المخادر يرفضون صفقة القرن ويشيدون بعمليتي فأحبط أعمالهم والبنيان المرصوص .

إب : أبناء المخادر يرفضون صفقة القرن ويشيدون بعمليتي فأحبط أعمالهم والبنيان المرصوص .

يمانيون //

أكد أبناء مديرية المخادر بمحافظة إب ثبات موقفهم المساند والداعم للقضية الفلسطينية ورفضهم الشديد لصفقة ترامب المشؤومة .
وأشاد أبناء المخادر خلال وقفة قبلية نظمت اليوم بحضور وكيلا المحافظة عبدالفتاح غلاب وعبدالرحمن الزكري بالعمليتين الكبيرتين العملية العسكرية البنيان المرصوص والعملية الأمنية فأحبط أعمالهم .

واوضح المشاركون في بيان وقفتهم أن الشعب اليمني لن يتخلى عن التمسك بالقضية الفلسطينية واعتبارها القضية الأولى والمحورية والمركزية لكل الأمة الإسلامية . معبرين عن احتقارهم لكل الأنظمة العربية العميلة للأمريكان والساعية للتطبيع مع اليهود والموافقة على صفقة الخزي والعار التي أعلنها ترامب خدمة لليهود على حساب الحق الفلسطيني والعربي والإسلامي .
وندد المشاركون بتلك الجريمة الجبانة التي ارتكبتها طائرات العدوان في مديرية المصلوب بالجوف وراح ضحيتها ٣٥ مدنيا بينهم نساء وأطفال .

وكانت قد ألقيت في الوقفة كلمات عن السلطة المحلية القاها الوكيلان غلاب والزكري وعن المديرية القاها مدير عام المديرية نبيل العواضي حثت الكلمات في مجملها كافة أبناء الأمة إلى التكاتف والتوحد صفا لمواجهة اليهود وهذه الصفقة الشيطانية .

ودعت الكلمات كافة الشعوب في تلك البلدان العربية الخائنة أنظمتها التي حضرت اعلان الصفقة او قامت بالتطبيع مع اليهود إلى اليقظة والنهوض من غفلتها والوقوف ضد تلك الأنظمة العميلة والإنتصار لله وللدين الإسلامي .
حضر الوقفة مسؤول انصار الله بالمخادر حافظ حجر ..

قد يعجبك ايضا