Herelllllan
herelllllan2

قيادة محافظة الحديدة تزور الجرحى والنصب التذكاري للشهيد الرئيس الصماد

يمانيون -تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ، اليوم جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في مجمع الساحل الغربي الطبي بمركز المحافظة

وأطمأن قحيم ومعه وعضو مجلس النواب علي الخبال ووكيلا المحافظة أحمد البشري وعبد الجبار أحمد ورئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد هلال الشامي علی أحوال الجرحى والمصابين الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم، وهنأهم بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وخلال الزيارة عبر القائم بالأعمال ومرافقوه عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء والجرحى والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم، كما قدم لهم هدايا مقدمة من مؤسسة يمن ثبات التنموية.

وأشار إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنا ما يقدمه المجمع الساحل الغربي الطبي من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.

وقد عبر الجرحی في المجمع عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تعكس إهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم .. مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

إلى ذلك زار القائم بأعمال المحافظ قحيم وعضو مجلس النواب علي الخبال وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبد الجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري وأحمد القديمي اليوم النصب التذكاري للشهيد الرئيس صالح الصماد بمدينة الحديدة والذي خط بدمائه أروع صور الفداء والتضحية دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته ..

وأشار قحيم إلى دلالات استشهاد الصماد بمحافظة الحديدة في نفوس أبناء تهامة والذين يمضون اليوم على نهجه في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ..لافتا إلی أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لمآثر الشهيد وتضحياته في مواجهة العدوان.

رافقهم خلال الزيارة رئيسا هيئة تطوير تهامة علي هزاع قاضي وجامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل وقائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن محمد القادري ومديرا مديريتا الحالي عبد المنعم الرفاعي والميناء عبد الله الهادي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com