Herelllllan
herelllllan2

البخيتي.. يلتقي لجنتي الإدارة المحلية والمالية

يمانيون../

التقى محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم اللجنة المكلفة من وزارة الإدارة المحلية للتفتيش الميداني على أعمال السلطة المحلية بالمحافظة ومديريتي المدينة والحداء.

وخلال اللقاء، أكد المحافظ البخيتي الاستعداد لتقديم التسهيلات لإنجاح مهام اللجنة.. لافتا إلى أهمية أن يشمل التقييم عددا من المكاتب التنفيذية ومؤسسة المياه والموارد المائية.

وأكد المحافظ البخيتي حرص السلطة المحلية على استمرار عملية التقييم والإصلاح للارتقاء بمستوى الأداء.

فيما استعرض رئيس لجنة التفتيش الميداني فهيم القدسي ما تم إنجازه في النزول الميداني خلال عشرة أيام في الاطلاع على آليات سير العمل وتحصيل الرسوم وتقييم المشاريع المنفذة.

ولفت إلى أن الهدف من التفتيش الميداني تقييم أعمال السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وتحديد الصعوبات والرفع للوزارة لوضع الحلول والمعالجات اللازمة بما يسهم تعزيز جهود السلطات المحلية.. مثمنا تعاون السلطة مع اللجنة وتسهيل مهامها.

كما التقى محافظ ذمار اللجنة المكلفة من وزارة المالية بالنزول لصندوق النظافة لتطبيق الربط الشبكي لإدارتي المشتريات والمخازن بوزارة المالية.

وأكد المحافظ البخيتي، أهمية الربط الشبكي لكافة المكاتب بالمحافظة بما يسهم في متابعة أعمالها إداريا وماليا.. لافتا إلى ما أنجزته السلطة المحلية في عملية التصحيح المالي والإداري.

فيما أشار ممثل لجنة وزارة المالية محمد الحبيشي إلى النزول الميداني لصندوق النظافة والترتيب لبدء عملية الربط الشبكي.. لافتا إلى إمكانية تطبيق نظام الربط الشبكي المحاسبي والمالي لجميع المكاتب التنفيذية وربطها بالسلطة المحلية كمركز رئيس لمتابعة أعمال المكاتب.

بدوره أكد مدير صندوق النظافة فيصل حسان أن الربط الشبكي سيعزز مبدأ الشفافية من خلال متابعة وإطلاع الوزارة على كافة الأعمال الخاصة بالمشتريات أولا بأول.

حضر اللقاء عضوا لجنة وزارة الإدارة المحلية عادل محمد علي وحمود الحبيشي وعدد من مدراء الإدارات بديوان المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com