Herelllllan
herelllllan2

تكريم الفائزين والمبرزين في الأنشطة الرياضية بامانة العاصمة

يمانيون – معين محمد

سلمت مؤسسة أنعام اليمن كأس البطولة لفريق مديرية التحرير لكرة القدم والذي احرز كاس المنافسة المقامة ضمن الانشطة الصيفية فيما حل فريق صنعاء القديمة ثانيا وفريق دار رعاية الأيتام السبعين ثالثا لينالا الميداليات الفضية والبرونزية.. كما تم تكريم المبرزين في مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية المقامة ضمن انشطة الصيف بدعم مؤسسة أنعام اليمن في هذه الدورات الصيفية بمشاركة فرق تمثل مختلف المديريات بالعاصمة.

وكرمت مؤسسة أنعام اليمن للتنمية الفائزين في ختام الدوري الرياضي الصيفي وذلك بملعب نادي الأهلي الرياضي.

وفي حفل الختام أشاد أحمد الخزان المتحدث باسم المشرفين على المراكز الصيفية بمديريات السبعين والتحرير وصنعاء القديمة وشعوب بدور مؤسسة أنعام اليمن وما قدمته من دعم في الجوانب الرياضية في نجاح البطولة الدورية الرياضية الذي أقيمت في هذه المديريات الأربع .. مؤكدا بأن هذا الدعم والتنشئة الرياضية تحصن الشباب من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

من جانبه أستعرض علي الناظري ممثل مؤسسة أنعام اليمن للتنمية ما قدمته المؤسسة من دعم للأنشطة والمراكز الصيفية في الجانب الرياضي في مديريات أمانة العاصمة ومحافظة الجوف وصعدة .. مشيرا بأن المؤسسة قدمت ما تستطيع من دعم رياضي يتمثل بتوفير البدلات الرياضية المتكاملة وتسليم الهدايا الرمزية والعينية وتكريم المبرزين بكؤوس الفوز بكأس البطولة والميداليات الفضية والبرونزية.

حضر المباراة والتكريم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمديرية التحرير عبدالله عبيد ونائبه زيد جحاف ونائب مدير المنطقة التعليمية بمديرية التحرير حمزة الكبسي ومدير المدرسة التعليمية بدار الأيتام مديرية السبعين محمد الأسدي ومدير أدارة التدريب والتأهيل بمكتب الأشغال بمديرية السبعين وليد الجبل وعدد من الحضور والمشجعين والجماهير والآباء وممثلين مؤسسة أنعام اليمن والمشرفين على هذه المراكز الصيفية والأنشطة الرياضية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com