Herelllllan
herelllllan2

توعد إيراني بالرد الفوري والحازم على أي مغامرة محتملة للأعداء

يمانيون – متابعات
أدان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زادة اتهامات وزيري الخارجية البريطاني والاميركي الفارغة حول ناقلة النفط الصهيونية، مؤكدا بان إيران سترد على الفور بقوة وحزم على اي مغامرة محتملة.

وقال زادة إن اتهامات وزير الخارجية البريطاني التي لا اساس لها ضد طهران والتي تكررت بذات السياق من قبل وزير الخارجية الاميركي وتتضمن امرا متناقضة واتهامات فارغة واستفزازية، واعتبرها بانها تبعث على الاسف العميق.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية الايرانية: ان هذه البيانات المتناسقة تحوي تناقضات بحد ذاتها بحيث يوجهون الاتهام لطهران من دون تقديم اي دليل ومن ثم يتحدثون تاليا عن “احتمال” ذلك!.

وأكد أن إيران تعتبر مدافعة وداعمة للعبور الآمن وبلا ضرر للسفن في الخليج والمياه الدولية والتي لها اطول السواحل المائية في الخليج الفارسي وهي على استعداد دائم للتعاون في مجال توفير امن الملاحة البحرية فيها مع دول المنطقة وتعتبر تواجد وتدخلات القوى الآتية من خارج المنطقة في مياه الخليج والدول المطلة عليه امرا مخلا باستقرار وامن المنطقة.

وقال خطيب زادة في ختام تصريحه طهران لا تتردد لحظة في صون امنها ومصالحها الوطنية وسترد على الفور وبكل قوة وحزم على اي مغامرة محتملة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com