Herelllllan
herelllllan2

حجة .. تدشين مخيم مجاني للعيون في مديرية عبس

يمانيون../
دشنت جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة، اليوم بمديرية عبس محافظة حجة، المخيم الطبي المجاني الـ41 لأمراض وجراحة العيون بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

يهدف المخيم الذي يقام بمستشفى عبس الريفي بدعم شركة يمن موبايل للهاتف النقال في ستة أيام، إجراء فحوصات مجانية لألف و500 حالة مرضية من الفقراء وأكثر من 250 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء، الظفرة الملتحمة، والأكياس الدهنية من الجفون.

وثمن وكيل المحافظة نبيل الجرب ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني اهتمام جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة بتنفيذ مخبمات في المديرية وحرصها على تخفيف معاناة المواطنين.. مؤكدين استعداد قيادة المحافظة ومكتب الصحة بالمحافظة لتذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذ المخيمات .

فيما أوضح أمين عام الجمعية الدكتور نشوان العطاب إلى الحرص على تخفيف العبء على الفقراء والمعوزين وأسر الشهداء بالمديرية والمناطق المجاورة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أن تنفيذ المخيم للمرة الثانية بالمديرية يأتي نتيجة الازدحام الشديد بعد الإقبال الذي شهده المخيم السابق وارتفاع اعداد مرضى العيون.. مثمنا دعم من شارك في اقامة المخيم واهتمام السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومكتب الصحة بالمحافظة.

حضر التدشين مدير المديرية علي صوعان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com