Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. حرائر بني حشيش تنظم وقفة احتجاجية تنديداً بحصار العدوان والإساءة للمرأة اليمنية

يمانيون../

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية تنديدا بحصار العدوان ورفع التعرفة الجمركية بحق الشعب اليمني.

وخلال الوقفة استنكرت المشاركات استمرار الصمت الدولي المعيب والتواطؤ الأممي الذي يشجع تحالف العدوان على الإمعان في الانتهاكات وجرائم الحرب الممنهجة ومضاعفة معاناة ملايين اليمنيين.

كما استنكرت حرائر بني حشيش الإساءة للمجتمع والمرأة اليمنية في المسلسل السعودي ” رشاش” واعتبرن هذا المسلسل انحطاط وسقوط أخلاقي ضمن الحرب العدوانية على اليمن.

وأكدت كلمات الوقفة أن هذه الأعمال لن تنال من شموخ وكرامة المرأة اليمنية وهويتها الأصيلة المرتبطة بالعزة والايمان والانتماء لحضارة الآباء والأجداد ولتأريخ يمني عريق.

ولفتت إلى أهمية الرد على انتهاكات وممارسات تحالف العدوان السعودي الأمريكي الاجرامي بدعم جهود التحشيد والمضي في ترسيخ الهوية الايمانية وتعزيز الوعي في التصدي لمخططاته وأجنداته التآمرية على اليمن أرضا وانسانا.

وأكد بيان الوقفة استمرار صمود حرائر بني حشيش والوقوف بوجه كل التحديات والمضي في رفد أبطال الجيش واللجان الشعبية وامدادهم بكل غالٍ ونفيس في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته لتطهير الوطن من دنس الغزاة المعتدين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com