Herelllllan
herelllllan2

حجة.. الهيئة النسائية تندد بالإساءة السعودية للمرأة اليمنية واستمرار العدوان و الحصار

يمانيون../

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمدينة حجة اليوم، وقفة احتجاجية رفضاً واستنكاراً للإساءة لنساء اليمن من قبل دولة العدوان السعودية وتنديداً باستمرار الحصار على اليمن.

واستنكرت المشاركات في الوقفة صمت المجتمع الدولي على الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان منذ أكثر من ست سنوات وإساءته للمرأة اليمنية.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن اليمنيين أثبتوا عراقتَهم على امتدادِ التاريخ وسطّرَ الله أخبارهم في كتابه الكريم وشهد لهم بالحضارةِ والإيمانِ.

ونوه البيان إلى حكم المرأة في اليمن في فترةٍ من الزمن بقوّةٍ وحكمة ، ما يعجزُ عن فعله أولئك الحفاةُ العُراة ممن أُتخِمَتْ بطونُهُم حديثًا ، وتطاولتْ ألسنتُهُم جرأةً وحماقة.

ولفت إلى أن العدوان وأذنابه لم يتركوا طريقًا للإساءةِ والاعتداءِ إلاّ وسلكوه ، سواءً بالقصف الجويّ بطائراتِهِم أو بفرضِ الحصارِ أو بالإساءاتِ والتشويه الممنهج عبرَ إعلامِهِم ، وآخرُها تعرُّضُهُم بالإساءةِ للمرأةِ اليمنيّة الأصيلة.

وأكد البيان أنه بعد فشل العدوان عسكريا لجأ إلى إفراغِ غيضِهِ ببضعِ مشاهد هزلية تعكسُ مدى الهزيمة والذلّ والانحطاط الذي وصل إليه ، ومدى الأثر الذي أحدثتْهُ المرأةُ اليمنية وإسهامها في تعزيز الثبات والصمود.. مشدداً على رفض التطاول السافر على نساءِ اليمن اللواتي كان لهنّ نصيبٌ في المواجهة مع المعتدي الظالم بإيمانهنّ وصبرهنّ وثباتهنّ.

وندد البيان بإقدام قوى العدوان على رفع الرسوم الجمركية على السلع ، في مسعى لتضييق الخناق على الشعب اليمني اقتصادياً.. مهيبا بالشعب اليمني الثبات في مواجهة كل أشكال العدوان الذي تمارسه قوى الاستكبار العالمي على اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com