Herelllllan
herelllllan2

صحيفة إيطالية تكشف الهدفَ من إرسال بريطانيا قواتها إلى اليمن (تفاصيل)

يمانيون – متابعات

أكّـدت صحيفةٌ إيطاليةٌ في تقريرٍ لها، أمس الأول ، أن بريطانيا أرسلت قوات متخصصة إلى المهرة.

وقالت الصحيفة الإيطالية “لانتيد دبلوماتيكو”: إن إرسال الوحدات الخَاصَّة البريطانية إلى شرق اليمن هو غزوٌ حقيقي، وأنه ليس جديدًا على بريطانيا في هذا البلد، مبينة أن تدخل بريطانيا في اليمن بوصول 40 جنديًا من القوات الجوية الخَاصَّة “ساس” إلى محافظة المهرة، يأتي لإنقاذ السعوديّة وإسرائيل، حسب تقريرها.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن هذا التدخل بمثابة انصياع للكيان ، الذي يسعى لمساعدة الرياض وإخراجها من ورطتها في اليمن، لافتة إلى أن حملة القصف الجوي والبري الذي يشنه التحالف الإماراتي السعوديّ على اليمن طيلة 7 سنوات، فشل رغم ما حظي به من دعم قوى غربية مثل الولايات المتحدة وبريطانيا وقوى إقليمية أُخرى.

وفي سياق ردود الأفعال على وصول القوات الأجنبية، توعّد أبرز مشايخ المهرة، أمس الثلاثاء، بطرد قوات الاحتلال الأمريكي والبريطاني بعد أَيَّـام من وصولها إلى مطار الغيضة عاصمة المحافظة.

وقال الشيخ علي سالم الحريزي -وكيل محافظة المهرة السابق، وأبرز الشخصيات الاجتماعية الداعمة للاعتصامات المطالبة برحيل الاحتلال وأدواته-: إن قبائلَ وأبناء المحافظة ملتزمون بالاحتجاجات السلمية وَإذَا فُرض عليهم القتال فَـإنَّهم سيقاتلون.

وَأَضَـافَ الحريزي في تغريده نشرها على صفحته الشخصية بتويتر، أمس: لا يوجد إيرانيون في المهرة، وفضيحة كبيرة على بريطانيا الترويج لمثل هذا الكلام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com