Herelllllan
herelllllan2

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بإب

يمانيون../

دشن اليوم فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة إب بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة توزيع الحقيبة المدرسية لـ  ١٦٠٠ طالب وطالبة من أبناء الشهداء بالمحافظة .

وفي التدشين أكد محافظ إب عبد الواحد صلاح أن الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتقديم الدعم والمساندة لابد وأن يكون أولوية ليس للجهات المعنية بالدولة والمجالس المحلية بل للمجتمع والقطاع الخاص عرفاناً بتضحيات ذويهم في الدفاع عن الدين والوطن .

مؤكدا أن أبناء الشهداء يمثلون الشريحة الأكثر تذكيرا بعظمة التضحيات التي قدمها هذا البلد في سبيل حريته واستقلاله ومن أجلهم ينبغي مواصلة الصمود والمواجهة من خلال التحشيد إلى الجبهات .

وأوضح أن أحرار هذا الشعب لن يفرطوا بدماء الشهداء ولن يتنازلوا عن ما ضحى من أجله الشهداء بأرواحهم .

وأشاد بالجهود المبذولة تجاه طلاب المدارس من أبناء الشهداء لتخفيف الأعباء المالية عليهم خصوصا في ظل  استمرار العدوان والحصار , داعيا الجميع الى  مساندة مؤسسة الشهداء، بما يعزز من دورها في خدمة أسر وأبناء الشهداء.

من جانبه أكد مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي أن دماء الشهداء أثمرت نصرا وتمكينا وشموخا لهذا البلد وعلى الجميع استشعار المسؤولية الدينية والوطنية والإخلاقية تجاه ابنائهم وأسرهم .. منوها الى ان مكانة الشهيد عظيمة عند الله وينبغي ان تكون عظيمة عند كافة ابناء هذا البلد الذي استطاع بفضل هؤلاء الشهداء وبطولات ابناء الجيش واللجان مقارعة قوى الطاغوت التي تجمع وتحالف على هذا البلد .

بدوره  أوضح  محمد النقيب في كلمة باسم مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة أن مشروع الحقيبة المدرسية يتضمن أيضا تقديم مبالغ مالية لكل طالب.

   فيما أوضح محمد المؤيد في كلمة باسم مؤسسة الشهداء أن تنفيذ المشروع الذي يتزامن مع ذكرى عاشوراء يأتي في إطار المشاريع التي تستهدف أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم  .

حضر التدشين رئيس مؤسسة الشهداء أحمد جران وقائد المحور الرابع العميد قاسم العياني ووكيل المحافظة أحمد المنحمي ومدراء عموم مكاتب هيئة الزكاة ماجد التينة ومؤسسة الشهداء محمد المساوى والتربية محمد الغزالي والثقافة عبدالحكيم مقبل والمعلومات والتوثيق صادق آل سنان ومدير مديرية المخادر نبيل العواضي ومشرف المديرية حافظ حجر ولفيف من أبناء واباء الشهداء بالمحافظة ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com