Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. إنهاء قضية قتل بين أسرتين بمديرية بني حشيش

يمانيون../

نجحت جهود قبلية قادها عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بمديرية بني حشيش في محافظة صنعاء، اليوم السبت، في إنهاء قضية قتل دامت نحو 6 أشهر.

وأعلن أولياء دم المجني عليه كهلان عصام عبدالله حرمل العفو عن الجاني محمد عبده ناصر عطشان لوجه الله واستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي بإنهاء الخلافات وتركيز الجهود لمواجهة العدو الحقيقي المتمثل في العدوان السعودي الأمريكي الذي يستهدف الجميع.

وأكد أبناء منطقة عيال محمد في بني حشيش أن هذا العفو يمثل جنوحا للتصالح وحرصا على تحقيق التسامح وإشاعة قيم الإخاء والمحبة بين أبناء هذا الشعب الذي يتعرض لمؤامرة كبيرة تستهدف حاضره وماضيه ومستقبله.

وأشاروا إلى أن تلبية معظم قبائل وأبناء هذا الشعب لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالحرص على حل كافة أشكال النزاعات الداخلية والتي تؤثر على الأمن والسلم الاجتماعي وتخدم العدوان تمثل حالة عظيمة للاصطفاف والتلاحم ضد العدو الخارجي. بدورها حيت الوساطة التي توافدت لإنهاء القضية موقف أسرة المجني عليه من آل حرمل، والذي يدل على أصالتهم ووقوفهم الصادق مع كل ما من شأنه توحيد الصف الوطني ضد العدوان.

وأكد جميع الحاضرين أن أبناء القبائل اليمنية باتوا أكثر وعيا بمخططات العدوان الذي يريد أن يلهيهم بمشاكلهم الداخلية، مؤكدين أن الجميع متوحدين في وجه العدوان السعودي الأمريكي ومتوجهين الى الجبهات للثأر لدماء اليمنيين من العدو السعودي الأمريكي ومرتزقته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com