Herelllllan
herelllllan2

حفلا خطابيا بتعز ابتهاجا بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة

يمانيون../
نظم أبناء مديريات خدير والصلو وسامع وصبر الموادم والمسراخ وحيفان اليوم بدمنة خدير ، حفلا خطابيا ابتهاجا بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وفي الحفل ألقى محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش كلمة نقل فيها تهاني وتبريكات قائد الثورة لجميع أحرار محافظة تعز بهذه المناسبة الغالية التي أعادت الكرامة والحرية والانعتاق لابناء شعبنا اليمني العظيم.

وثمن تضحيات الشعب اليمني واستمراره في الدفاع عن ثورته وحريته واستقلاله حتى تحرير كامل أراضيه وطرد الغزاة المحتلين من كل التراب الوطني.

وأشاد بالحشد المهيب لأبناء المربع الشرقي للاحتفال بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر ، معبرا عن أمله أن تكون المشاركة في قافلة الرسول الاعظم والمولد النبوي الشريف القادم أكثر زخما.

فيما نوه البيان الختامي للفعالية بثورة 21 سبتمبر التي أطاحت بالوصاية الأمريكية والسعودية على اليمن وأفشلت كل المؤامرات التي كانت تحاك على الشعب اليمني عبر استهداف إقتصاده وثروته واغتيال كل يمني حر شريف .

واكد أبناء المربع الشرقي، في بيانهم وقوفهم الكامل مع أبناء المحافظات الجنوبية الأحرار، مدينين بأشد العبارات ما قام به مرتزقة العدوان من جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني وغيرة من شباب اليمن.

حضر الفعالية وكلاء المحافظة محمد هزاع الحسيني وطه البريهي وحامس الحباري ومدير الامن العميد محمد يحي مداعس ومدير مديرية خدير جلال الصبيحي.

وقد قام محافظ تعز ومرافقوه بزيارة لعدد من الشوارع الجديدة وكذا مقر شرطة خدير وسد الصقيع.

وفي مديرية التعزية احتشدت الجماهير الغفيرة وهي تحمل الشعارات والأعلام مرددة للأهازيج المباركة بثورة 21 سبتمبر.

وبهذه المناسبة ألقى مشرف المحافظة عبدالله النواري كلمة هنأ فيها الجماهير بعيد ثورتهم .

وأكد أن ثورة 21 من سبتمبر جاءت ونحن في أمس الحاجة لها بعد ان وصل الوطن إلى مرحلة خطيرة من الارتهان والفساد .

ولفت إلى ان هذه الثورة أغلقت باب الوصاية والى الأبد ، ولن تسمح للمندسين بالإساءة لها.

من جانبه بين عضو مجلس الشورى الأمين العام لمديرية التعزية محمود بجاش ، ان ثورة 21 سبتمبر مستمرة حتى تحرير كل شبر من ارض الوطن .

فيما استعرض الدكتور يحي علي مانع الجنيد ، في كلمة الضيوف مواقف قائد الثورة ، الحكيمة والصارمة لإنجاح ثورة 21 من سبتمبر.

وفي مديرية شرعب السلام احتشدت الجماهير ، للاحتفال بثورة 21 سبتمبر، والقيت في الفعالية العديد من الكلمات حول الثورة ومنجزاتها بحضور وكيل المحافظة اسماعيل شرف الدين ومدير المديرية علي الشعز.

كما احتفلت مديرية مقبنة، بفعالية ألقيت فيها الكلمات المعبرة عن الثورة بحضور مديري فرع الشئون الانسانية احمد المساوى وصندوق النظافة طلال الصوفي.

وشهدت مديرية شرعب الرونة ، حشدا جماهيريا للاحتفال بالعيد السابع للثورة .

وفي الحفل أكد وكيل المحافظة محمد منير نايف ، ان الثورة ماضية في تحقيق أهدافها وفي مقدمتها تحرير كامل الارض اليمنية من دنس المحتلين والمرتزقة.

كما احتفلت مديريتي صالة وماوية بثورة21 من سبتمبر المجيدة، والقيت الكلمات والقصائد المعبرة عن إصرار الشعب اليمني وتمسكه بثورته وتحرير كامل الارض اليمنية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com