رسالة اليمن الى العالم

مطلق يحث قيادات وكوادر وزارة الأشغال على مضاعفة الجهود لإنجاز مهامها

يمانيون – حث وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم، قيادة وكوادر الأشغال على مضاعفة الجهود لإنجاز المهام الملقاة على عاتق الوزارة في ظل الظروف الصعبة لليمن.

وأكد الوزير مطلق في لقاء موسع اليوم، ضم نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ووكلاء الوزارة ونائبي رئيس المؤسسة العامة للطرق المهندس أمير الدين الحوثي وصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد، ضرورة تكثيف الجهود من قبل قطاعات ومهندسي الوزارة لتنفيذ الخطط والمشاريع ذات الأولوية في مجالات الطرق والأشغال وغيرها.

وقال “إن ما لحق بالبنية التحتية من استهداف وتدمير ممنهج وخصوصا الطرق والجسور يستدعي من كل منتسبي الوزارة والجهات التابعة لها، المضي قدما في إعادة تأهيل ما دمره العدوان وصيانة شبكة الطرق والحفاظ عليها”.

وأضاف “إن اليمن يتعرض لعدوان عالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا وغيرهما إلا أن الشعب اليمني واجه آلة القتل والتدمير والحصار وضرب أروع الأمثلة في الصمود والتضحية في مختلف المجالات”.

وأشار وزير الأشغال، إلى إمعان تحالف العدوان في استهداف الطرق كونها تمثل شريان الحياة الأول للمواطنين .. مشيدا بصمود كوادر ومهندسي الوزارة وصندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق في أداء مهامهم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

من جانبهم هنأ نائب وزير الاشغال والوكلاء والموظفون الوزير بمناسبة عودته إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح.. مؤكدين الاستمرار في أداء مهامهم والمضي قدما في بناء الوطن.

إلى ذلك قام وزير الأشغال العامة والطرق ومعه نائبه المهندس محمد الذاري ووكلاء الوزارة بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ومرافقيه بميدان السبعين.

وخلال الزيارة قرأ الوزير وقيادات الوزارة الفاتحة على روح الشهيد الصماد وكل شهداء الوطن.. مؤكدين السير على نهج الرئيس الصماد والتجسيد العملي لمشروعه الوطني “يد تبني ويد تحمي” من خلال تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

قد يعجبك ايضا