Herelllllan
herelllllan2

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء المرابطين في الجبهات

يمانيون – برعاية من الهيئة العامة للزكاة دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية اليوم مشروع الحقائب المدرسية لأبناء وبنات المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال التدشين بمدرسة الشهيد الكبسي بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة الأستاذ عبدالقادر المهدي ومدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية، أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف استعداد الهيئة دعم كل المشاريع الخيرية وفي مقدمتها العناية بأسر المرابطين والجرحى والأسرى.

واعتبر توزيع الحقيبة المدرسية، أقل ما يمكن تقديمه لأبناء المرابطين في ميادين وساحات الوغى، نظير التضحيات التي يسطرونها في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وقال نفتخر اليوم بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات في دعم أبناء المرابطين في جبهات العزة والكرامة بالحقيبة المدرسية والقرطاسية المتكاملة.

من جهته أشار مدير مشروع الحقيبة المدرسية بمؤسسة يمن ثبات خالد هاشم على أهمية تقديم الدعم لأبناء المرابطين لاستمرار العملية التعليمية وإفشال مخططات العدوان.

وأضاف أن المشروع يأتي ضمن أنشطة المؤسسة لرعاية أسر المرابطين في مختلف المجالات .. ويستهدف الطلاب أبناء المرابطين في مختلف الجبهات لافتا إلى أهمية تعاون الجميع في الاهتمام بأبناء المرابطين لينالوا حقهم في التعليم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com