رسالة اليمن الى العالم

هيئة مكافحة الفساد تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../
نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم الأحد، بصنعاء فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار (مولد الهدى نبع لأعظم ثورة ضد الفساد عرفها التأريخ).
وفي الفعالية، أشار عضو الهيئة عضو لجنة التحري والتحقيق المهندس حارث العمري إلى أن احتفال شعبنا اليمني العظيم على نحو متميز عن سائر الشعوب بهذه المناسبة العزيزة والذكرى الخالدة المجيدة إنما هو احتفاء بنعمة الله سبحانه وتعالى حينما بعث فيهم رسولا من أنفسهم.

وقال العمري: إن “القيادة الثورية والسياسية تولي هذه المناسبة اهتماما متميزا حتى يكون الشعب اليمني في مقدمة وطلائع شعوب هذه الأمة وصدارتها تعبيرا عن حبهم وولائهم لرسول الله عليه وعلى آله أفضل السلام”.

وأضاف: “نحن في مرحلة تستدعي تكاتف الجميع في انجاح مهام وأولويات عمل الهيئة في المرحلة القادمة المتمثلة في الوقاية والمنع من الفساد بإجراءات وتدابير حازمة وصارمة سابقة ومعاصرة والقضاء على مظاهر الرشوة وإساءة استغلال الهيئة”.

ودعا العمري موظفي الهيئة وكافة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة والحضور الكبير في الفعالية الكبرى التي ستقام غدا الاثنين في ميدان السبعين وفي بقية المحافظات للاحتفال بالذكرى حتى تظهر تلك الساحات بالمظهر الحاشد والمشرف بهذه المناسبة الغالية على قلوب كل اليمنيين.

من جانبه، أكد عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد عضو لجنة التوعية والتثقيف الدكتور أحمد عبدالله الشيخ أبو بكر أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم هو ربط بين الأجيال المتعاقبة لهذه الأمة خاصة في المرحلة الراهنة و ما تواجهه من تكالب قوى الشر والبغي للإجهاز على الإسلام واستهداف عقيدتها وقدوتها.

وقال والدكتور أبوبكر: “نحن نمر في الوقت الراهن بمرحلة عصيبة وهي اختبار لنا حتى يميز الخبيث من الطيب وما تواجهه بلادنا من عدوان خير شاهد على ذلك وهو ما يتطلب منا جميعا الوعي بعظمة رسولنا الكريم والعودة والرجوع إلى المنهج الذي كان يسير عليه رسول الله صلى الله علية وسلم”.

تخلل الفعالية فقرات شعرية وإنشادية وأوبريت بعنوان أشرق الكون.

قد يعجبك ايضا