رسالة اليمن الى العالم

سلامي: مع بدء انسحاب القوى الكبرى من المنطقة.. نرى هزيمة العدو بشكل واضح

يمانيون – اعتبر القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، بدء انسحاب الأعداء والقوى الكبرى من المنطقة بـ”الهزيمة”.. قائلاً: “نرى هزيمة العدو بشكل واضح”.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) اللواء سلامي في تصريحه خلال زيارته لمزار الشهداء في مدينة كرمان جنوب شرق إيران، قوله: “إننا نشهد مؤشرات الثقة بالنفس وانتصار جبهة الاسلام والمقاومة أكثر مما مضى إلى جانب مؤشرات تراجع العدو”.

وأضاف: “إننا نرى اليوم انسحاب القوى الكبرى من المنطقة ونشهد طرد وهروب الأمريكيين من أفغانستان فضلا عن نوع من التراجع في الأشهر الأخيرة من تواجدهم في العراق”.

وتابع: “ليست هناك أي مؤشرات للضعف في جبهة الإسلام والمقاومة بفضل بركات الثورة الإسلامية وبالمقابل لا نرى أي أثر للنجاح في أي نقطة لجبهة العدو”.

وأشار إلى استمرار مسار الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني قائلاً: إن “طريق الثورة الإسلامية هو بحيث لن يتوقف باستشهاد الشخصيات الكبرى بل يتسارع المضي فيه”.

وأضاف القائد العام للحرس الثوري: “نلاحظ اليوم هذا التسارع في كل أنحاء المنطقة التي تبلورت فيها جبهة المقاومة والتي تكافح الآن الاستكبار والاستعمار لاستعادة حقوق المسلمين”.

وشدد على أن مؤشرات فشلهم واضحة في مشروع لبنان الخطير وفي أهداف جبهة سوريا وتحركاتهم في فرض الحظر على الجمهورية الإسلامية وحصارهم السياسي والاقتصادي لها.

قد يعجبك ايضا