Herelllllan
herelllllan2

مسلحون مجهولون يغتالون القاضي جلال عبدالله الحكيمي بميرية المنصورة بعدن

يمانيون../

اغتال  بمديرية المنصورة بمحافظة عدن، اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 ، القاضي جلال عبدالله الحكيمي ، دون أن تعرف دواعي القتل، وسط ارتفاع وتيرة الفوضى التي تعيشها المحافظة، بسبب تنامي نفوذ الجماعات التكفيرية.

وقال مصدر أمني بالمحافظة إن القاضي الحكيمي أغتيل أمام سوق بانده في خط التسعين بمديرية المنصورة بينما كان في سيارته، ونهب سيارته من نوع مونيكا سماوية اللون قبل أن يلوذوا بالفرار.

واغتيل في الـ 5 من هذا الشهر القاضي حسن علوان رئيس الشعبة الجزائية المتخصصة في محكمة استئناف عدن برصاص مسلحين كانوا على متن سيارة من نوع شاص في شارع التسعين بالحي نفسه .

وقبل أيام تنبأ محافظ عدن المعين من قبل الفار هادي بتكرار سيناريو الفوضى الليبي في عدن والمحافظات الجنوبية التي تحتلها قوات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها.

وقال عيدروس الزبيدى، إنه يخشى من تمدد القاعدة والتنظيمات التكفيرية بسبب الانفلات والفراغ الأمنى، ليتحول وجودها إلى أمر واقع، مضيفا “هناك جماعات أخرى مثل أنصار الشريعة والدواعش تتدرب على الأرض، وتمتلك أموالاً تمكنها من شراء الأسلحة، وبدأت تنشط في ناحية الضالع وعدن، ولديها أعداد كبيرة”.

ولفت الزبيدي في حوار مع صحيفة الوطن المصرية بالقول” إن الخطر من التنظيمات الإرهابية أنها تدرب أعداداً جديدة يومياً، وفى المقابل لا نمتلك نحن نفس القدرات المالية لها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com