Herelllllan
herelllllan2

إصابة عدة جنود سوريين بانفجار عبوة ناسفة جنوب البلاد

أصيبت عدة جنود سوريين بجروح، اليوم السبت، جراء انفجار عبوة ناسفة بريف درعا جنوب البلاد.

وأفاد مراسل شبكة المسيرة في سوريا بإصابة عدة جنود سوريين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور سيارة تقلهم قرب مدخل مدينة درعا جنوب البلاد.

وكانت وسائل إعلام سورية قد أفادت في وقت سابق اليوم السبت بوقوع 6 إصابات في صفوف الجيش السوري جراء قصف تركي لقرية أم الكيف بمحافظة الحسكة شمال شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية إنّ الجيش التركي ومرتزقته استهدفوا قرية أم الكيف الواقعة غرب ناحية تل تمر بالمدفعية الثقيلة، فجر اليوم.

ولفتت المصادر إلى إنّ القصف أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن بلدة تل تمر، إضافةً إلى الأضرار المادية في منازل المدنيين وممتلكاتهم.

وأشارت إلى أن قرية أم الكيف ومحيطها  تعرّضت لأكثر من 100 قذيفة مدفعية بدءاً من الساعة الرابعة فجراً.

إلى ذلك أفادت وكالة “سانا” بخروج محطة تحويل كهرباء ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي عن الخدمة نتيجة اعتداءات قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها بالقذائف على الخطوط الكهربائية المغذية لها.

وبين مدير عام شركة الكهرباء المهندس أنور عكلة أن قوات الاحتلال التركي اعتدت بقذائف المدفعية منذ صباح اليوم على قرية أم الكيف ما أدى إلى إلحاق الأضرار بخط الـ (66 ك. ف) المغذي لمحطة تحويل كهرباء تل تمر 20-66 ك. ف وخروجها من الخدمة.

وأشار عكلة إلى أن الشركة ستقوم بإرسال ورشات الكهرباء الفنية للعمل على تقييم الأضرار التي لحقت بالخط المذكور والعمل على صيانته بأسرع وقت ممكن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com