Herelllllan
herelllllan2

تدشين المرحلة الثانية للدورات الثقافية للجهات الرسمية بالأمانة

يمانيون../
نظمت اللجنة الوطنية للمرأة اليوم حفلًا خطابيًا تدشيناً للمرحلة الثانية من الدورات الثقافية للكادر النسائي في الجهات الرسمية للعام 1444هـ.

وفي الفعالية ألقت الدكتورة غادة أبو طالب رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة كلمة التدشين للدورات الثقافية والتي تطرقت فيهر إلى أهم الأولويلت التي يجب أن نهتم بها ونركز عليها وهي بناء الإنسان على كافة المستويات المعرفية والثقافية والروحية وكيفية النهوض بالمسؤليات المناطة بنا التي تستقيم بها الحياة وتحيا بها الأمة ويقام بها العدل.

وأكدت أبو طالب على أهمية إقامة هذه الدورات الثقافية التوعوية للعاملات في الجانب الرسمي التي ترسخ القيم الإنسانية النبيلة وتحصن المجتمع بالثقافة القرآنية التي تفند كل الثقافات المغلوطة التي يسعى الأعداء إلى ترسيخها.

واشارت إلى أن من منطلق مسؤليتنا امام الله تجاه كل امرأة يمنية في هذا البلد العزيز الغالي هو أن نكون واعيات ومستبصرات امام كل تحديات والصعوبات التي نواجهها في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ اليمن، لكي نكون واعيات مستبصرات بنور الله ومتثقافات بثقافة القرآن الكريم.

كما ألقت بدرة أحمد الرميمة نائب رئيس قسم بناء القدرات باللجنة الوطنية للمرأة ، وحنان المهدي كلمة عن المدربات ، دعتا فيهن إلى أهمية العمل الجاد من الجميع للوصول إلى النتائج المرجوه.

بدورها ألقت اشراق الماخذي كلمة رحبت فيها بكل الحاضرات والمشاركات المتدربات في الدورات الثقافية من الجانب الرسمي ، منوهةً بضرورة التسلح بكتاب
الله والثقافة القرآنية.

في الختام تم تكريم جميع المتدربات المشاركات في الدورات الثقافية للمرحلة الثانية والجهات المتعاونة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com