رسالة اليمن الى العالم

تفاصيل جريمة قتل المجني عليه الكبسي.. هذه هي الأسباب وهكذا تم إلقاء القبض على الجاني بعد محاولته الفرار إلى محافظة أخرى

يمانيون/ صنعاء

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، أنه بفضل الله وعونه، تم القاء القبض على المتهم بارتكاب جريمة قتل المجني عليه عبدالله محمد عبدالله الكبسي، وإصابة المجني عليه مقبل صالح حسين العكاد.

وأوضح العميد العجري أن المدعو علي محمد علي عبدالله القهدة -45 عاما-، قام بإطلاق النار من سلاح مسدس على المجني عليه عبدالله الكبسي، وخلال الجريمة أصاب بمسدسه شخص ٱخر وهو مقبل صالح العكاد أدى كل ذلك إلى مقتل الأول وإصابة الثاني بجراح.

وأشار متحدث الداخلية أن الجريمة وقعت في العاصمة صنعاء ثم قام المتهم عقب ارتكابه الجريمة بالفرار إلى محافظة ذمار، وتم بتوفيق الله تكثيف إجراءات البحث والمتابعة والتحري حتى تمكنت شرطة محافظة ذمار بالتعاون والتنسيق مع شرطة العاصمة صنعاء من القاء القبض على المتهم.

وقال العميد العجري: إن “أسباب الجريمة يعود إلى خلافات شخصية بين المتهم والمجني عليه عبدالله الكبسي وفقا لمحاضر الاستدلالات واعترافات المتهم”.

وأكد متحدث الداخلية أن وزارة الداخلية مستمرة بعون الله في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، واتخاذ الاجراءات القانونية بحزم وعزم ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا البلد الطاهر.

قد يعجبك ايضا