Herelllllan
herelllllan2

“كـتيبة جنين” تُجبر العدو على التفاوض بعد اختطاف جثة قتيل صهيوني

يمانيون../

أجبرت سرايا القدس كتيبة جنين العدو الصهيوني على التفاوض بعد اختطاف جندي صهيوني لقي مصرعه بحادث سير صباح اليوم الأربعاء قرب الجامعة العربية الأميركية.

وذكرت وكالة فلسطين اليوم نقلا عن مسؤول أمني “إسرائيلي” قوله اليوم الأربعاء ” لن نسلم جثامين فلسطينيين مقابل جثة القتيل المحتجز في جنين.

من جانبها قالت مصادر اعلام عبرية اليوم إن مفاوضات تجري بين محافظ جنين في الضفة المحتلة، وكتيبة جنين لاستعادة القتيل الصهيوني تيران فروا.

وقال مراسل يديعوت ان الحكومة “الإسرائيلية” تمارس ضغوطاً كبيرة على السلطة وعلى محافظ جنين وسكانها لإجبارهم على إعادة جثة المواطن الصهيوني، كما تم الاستعانة بممثل الأمم المتحدة

وذكر راديو مكان “الإسرائيلي”، أن محافظ جنين يتوسط لدى كتيبة جنين لتسليم جثة القتيل تيران فرو، ولكن المفاوضات وصلت لطريق مسدودة.

وكانت جنين شهدت حالة من التوتر الأمني بعد اختطاف مجموعة من المقاومة جثمان شاب للاشتباه بأنه من جنود العدو أو أجهزة مخابراتها بعد أن لقي مصرعه بحادث سير صباحًا قرب الجامعة العربية الأميركية.

وبحسب مصادر محلية، فإن اتصالات واسعة تجري لمحاولة حل الأزمة، وأن هناك عدة جهات تتدخل لمحاولة تسليم جثمانه.

ولوحظ انتشار كبير لقوات الأمن الفلسطينية في محيط مستشفى ابن سيناء ومناطق أخرى، قبيل انسحابها لاحقًا.

وأفادت المصادر، أن الجهود باءت بالفشل لتسليم الجثمان، بعد أن تراجعت المقاومة عن تسليمه لأسباب لم تعرف.

ويشار إن كتيبة جنين تقود ملحمة بطولية في جنين وكافة مناطق الضفة المحتلة التي شهدت ظهور العديد من الكتائب المسلحة منها كتيبة نابلس وبلاطة وعرين الأسود وغيرها.

قد يعجبك ايضا