Herelllllan
herelllllan2

فعاليات خطابية وأمسيات ثقافية في مديرية الحيمة الداخلية بمناسبة ذكرى الشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

نُظمت في مديرية الحيمة الداخلية ، محافظة صنعاء ، عدد من الفعاليات الخطابية والأمسيات الثقافية بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ففي مربع بلاد القبائل ـ بني عمرو ، نظم القطاع التربوي والجمعية التنموية، فعاليتان بمدرستي الشهيد الأحمر – بيت رفيق- والنخلة، وأمسيتان في النخلة ، مربع بني النمري بقرية ردمان بحضور مدير المديرية محمد البشيري.

وفي الفعاليتين والأمسيتين، أشارت كلمات المشاركين إلى أهمية إحياء هذه المناسبة ، لما تحمل من دلالات روحية عظيمة تجسد مصداق وعد الله عزوجل في انتصار الحق ، وخذلان الباطل ، وتعكس الصور المنبثقة عن تدبر القرآن الكريم والامتثال لأوامره ونواهيه .

وجدد المشاركون عهدهم لله ورسوله وقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي على اقتفاء خطى حليف القرآن الشهيد حسين بدر الدين الحوثي وانتهاج مشروعه القرآني الذي يهدف إلى إعادة مجد الأمة الإسلامية ، ونصرة المظلومين في كل بقاع الأرض.

تخللت الفعاليتين والأمسيتين بحضور عدد من القيادات التنفيذية والتربوية والشخصيات الاجتماعية فقرات إنشادية وشعرية معبرة .

من جهة أخرى نظمت الهيئة النسائية الثقافية فعالية خطابية بمدرسة النهضة في مركز المديرية.

تطرقت فقراتها إلى جوانب من المآثر العظيمة التي خلدها الشهيد القائد في سبيل نصرة الحق ، ومقارعة الظلم والطغيان ، والتحرر من التبعية والوصاية الخارجية ، والنهضة بالأمة الإسلامية إلى أرقى مستوى ، وفقاً لمشروعه القرآني الذي يجسد الدعوة المحمدية على أصولها بدون زيادة أو نقصان أو تبديل .

ودعت الفقرات إلى استلهام الدروس والعبر من سيرته الفذة، وترسيخها في الواقع العملي ، للعيش بعزة وكرامة واستقلال وحرية .

تخللت الفعالية فقرات إنشادية ومسرحية، وقصيدة شعرية معبرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com