Herelllllan
herelllllan2

شركة الغاز بصنعاء تصدر تنويه هام لجميع المواطنين بشأن طريقة تعبئة أسطوانات الغاز المنزلية من المحطات وبهذا السعر (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

أعلنت الشركة اليمنية للغاز في صنعاء، اليوم الإثنين، أنه بات بالإمكان لجميع المواطنين تعبئة الأسطوانات من محطات تعبئة السيارات.

وأوضحت الشركة في بيان مقتضب، أن تعبئة الأسطوانات من المحطات يتم بموجب البطاقة الشخصية، مشيرة إلى أن سعر تعبئة الأسطوانة (٧,٦٧٨ ريال).

وكانت الشركة اليمنية للغاز قالت، السبت، أن الوضع التمويني من الغاز مستقر ولا يوجد أي شكل من أشكال الأزمة، مؤكدةً أنها تمتلك خطة تموينية لمدة ثلاثة أشهر تبدأ من الآن وتشمل شهر رمضان المبارك.

وأوضح نائب مدير شركة الغاز، المهندس الشريف عبود علي مهدي، أن نظام العقال ونظام الوكلاء ونظام الشركة لا زالت تعمل كما هي في مختلف المناطق، مشيراً إلى أنه في اليوم الواحد تنزل 18 قاطرة للتوزيع في أمانة العاصمة صنعاء فقط.

وأكد مهدي في تصريحه أن لدى الشركة خطة متكاملة لتغطية جميع المحافظات اليمنية بمادة الغاز خلال شهر رمضان المبارك وأن “الطرمبات تعمل حالياً في جميع الحافظات”، نافياً في ذات الوقت وجود أزمة في مادة الغاز المنزلي.

واعتبر نائب مدير شركة الغاز في صنعاء، أن شائعات التي تناقلها بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيحة، ونابعة من “تجار السوق السوداء”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com