Herelllllan
herelllllan2

وقفات بمديرية الثورة في أمانة العاصمة بمرور ثلاثة آلاف يوم من العدوان

يمانيون/ صنعاء

أقيمت بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، اليوم، وقفات بمرور ثلاثة آلاف يوم من العدوان والحصار، يقابلها ثلاثة آلاف يوم من الصمود اليماني الأسطوري.

وفي الوقفات التي حضرها اعضاء مجلس الشورى محمد عامر وأحمد الظفري وأجمد الباشا ، أشار رئيس لجنة التخطيط والتنمية بأمانة العاصمة، شرف الهادي، إلى أن هذه الوقفات الشعبية تأتي لتأكيد استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الذي تعمد على مدى ثلاثة آلاف يوم، ارتكاب الجرائم والمجازر المروعة بحق أبناء اليمن وتدمير بنيته التحتية.

وأكد مواصلة الصمود ورفد الجبهات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره والتصدي لمؤامرات العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

فيما تطرقت الكلمات في الوقفات التي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ووجهاء وحشد من أبناء المديرية، إلى أن ثلاثة آلاف يوم من العدوان والحصار قابلها ثبات وعزة واستبسال لأبناء الشعب اليمني الصامد.

وعبرت عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بالصمود الأسطوري والانتصارات التي حققها أبطال الجيش في مختلف ميادين الكرامة والبطولة لدحر قوى العدوان والمرتزقة، مؤكدة استمرار مناصرة قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية وتحرير المسجد الأقصى من دنس الصهاينة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة، وافشال مخططات ومؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وأشارت البيانات إلى أن استمرار تحالف دول العدوان وحصارهم ومماطلتهم في تحمل مسؤوليتهم لن تعود عليهم إلا بالويل والثبور، ويعطي الشعب اليمني الحق في الرد الذي لن يكون له حدود.

ودعت كل الأحرار في المحافظات المحتلة إلى توحيد صفهم وتحمل مسؤوليتهم في إخراج المحتل من أرض اليمن ومواجهة كل عملائه ومرتزقته، مؤكدة الموقف الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والأحرار في محور المقاومة والجهاد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com