Herelllllan
herelllllan2

ندوة ثقافية في مديرية الدريهمي بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ الحديدة

نُظمت بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة، اليوم، ندوة ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.
تناولت الندوة التي أقيمت بعزلة الجحبة العليا، دلالات توقير النبي صلى الله عليه وآله وسلم، الذي أرسله الله رحمة للعالمين، وما يمثله الاحتفال بذكرى مولده من محطة إيمانية يتعزز عبرها الارتباط الروحي والوجداني الوثيق بالله ورسوله.
واعتبر مدير المديرية محمد الموساي، الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية محطة تربوية لتجديد الارتباط بالرسول ومراجعة الذات لتعزيز السير على نهجه والعودة الصادقة لتعاليم وهدي النبي.
وأشار إلى أن احتفاء اليمنيين منذ القدم بمولد المصطفى عليه السلام رغم الإمكانيات البسيطة يجسد ارتباطهم بنبي الأمة ورسالته التي خصه الله بها رحمة وهدى للعالمين.
وأكد أن العمل بنهج الرسول هو الطريق الأمثل لتحقيق رفعة وعزة الأمة وخروجها من الوهن ووصاية دول الاستكبار العالمي، حاثا الجميع على المشاركة والاحتشاد في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي.
من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي، عبدالله حسن ابكر، إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى رسالة بوحدة الجبهة الداخلية وتمسك اليمنيين برسول الله وترسيخ قيم ومبادئ رسالته وتطبيقها قولا وعملا.
وركزت محاور الندوة التي حضرها مديرا مكتب الارشاد، علي عيسى، وفرع هيئة الموارد المائية، عبدالخالق هبة، ونائب مدير التربية، عباس عمر، على دحض الافتراءات ومن ينتهج معاداة المسلمين وتكفيرهم بشأن الاحتفال بذكرى مولد الرسول.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com