Herelllllan
herelllllan2

وكالة الاستخبارات العراقية تطيح بثمانية إرهابيين بينهم “مفتي” في صلاح الدين

يمانيون../

أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية اليوم الثلاثاء، عن الإطاحة بثمانية إرهابيين أحدهم كان يصدر الفتاوى التي تستبيح دماء الأبرياء وآخرون اشتركوا بعمليات إرهابية استهدفت الهجوم على مقرات ونقاط ودوريات عسكرية واشتركوا بتفجير منازل المواطنين وأفراد الأجهزة الأمنية.
ونقلت وكالة “العهد نيوز” عن الاستخبارات العراقية، القول: تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية العراقي المتضمنة ملاحقة آخر ما تبقى من فلول “داعش” الإرهابي الجبان، تلقت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الإرهاب ضمن محافظة صلاح الدين معلومات عن ثمانية مطلوبين.. وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري وفني لجمع المعلومات والتحري وخلال ساعات وبكمين محكم تم إلقاء القبض على ثمانية مطلوبين على قضايا وجرائم إرهابية.
ويُذكر أن المتهمين اعترفوا صراحة بانتمائهم إلى ما يسمى بعصابات داعش الإرهابية واشتراكهم بعدة جرائم منها إصدار الفتاوى التي تستبيح دماء الأبرياء والاشتراك بعمليات إرهابية استهدفت الهجوم على مقرات ونقاط ودوريات عسكرية، والاشتراك بتفجير منازل المواطنين وافراد الأجهزة الأمنية، واحيل المتهمين إلى الجهات المعنية استعدادا لمثولهم أمام القضاء لينالوا جزائهم العادل.
وأهابت وكالة الاستخبارات العراقية بالمواطنين العراقيين بضرورة الإبلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع أنحاء البلاد.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com