Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في المحويت تأييداً لعملية طوفان الأقصى

يمانيون/ المحويت

احتشد أبناء محافظة المحويت اليوم في مسيرة حاشدة تأييدا لعملية “طوفان الأقصى” ودعماً ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.
ورفع المشاركون في المسيرات لافتات داعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم العدو الصهيوني بدعم أمريكي أوروبي، بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.
ورددوا الشعارات والهتافات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية التي أثبتت قدرتها على ردع العدو الصهيوني والدفاع عن الأراضي والمقدسات.
وفي المسيرة التي تقدمها وكلاء المحافظة وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والسلطة القضائية والأمنية، بارك أبناء المحويت العملية النوعية “طوفان الأقصى”، التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.
وعبروا عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة واستبسالهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الفلسطينية وتلقينهم الدروس القاسية للعدو الصهيوني.
وأكد مدير أمن المحافظة علي حسين دبيش ومسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الاقهومي، أن احتشاد أبناء المحويت في مسيرة “طوفان الأقصى”، لدعم فلسطين والمقاومة الفلسطينية ورسالة تعبر عن ثباتهم ووقوفهم إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني.
وثمنا مواقف أبناء المحويت في مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وأوضحا أن خروج أبناء المحافظة في المسيرة نصرة ودعماً للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان همجي من قبل الاحتلال الصهيوني.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن القضية الفلسطينية ستظل قضية الأمة المركزية والأولى .. مشيراً إلى أن عملية “طوفان الأقصى”، نقطة تحول في مسار المقاومة الفلسطينية وستقلب الموازين على مختلف الأصعدة.
ولفت البيان إلى وقوف أبناء المحويت والشعب اليمني بشكل عام إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية نصرة لفلسطين والأقصى الشريف.
واعتبر بيان المسيرة الدماء التي تسيل في فلسطين وقطاع غزة والأراضي المحتلة، تنير درب المقاومة لتحرير كامل التراب الفلسطيني والأمة من قوى الهيمنة والارتهان.
وأعرب البيان عن الفخر والاعتزاز بما يسطره أبطال المقاومة من ملاحم ضد العدو الصهيوني لم يسبق لها مثيل.
وحمّل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة تجاه حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته خاصة وهو يخوض معركته في استعادة أرضه وحقوقه.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com